خرجت عضو التيار الليبرالي ” سعاد الشمري ” ، بتغريدات مثيرة جداً أضافت لها مقطع فيديو، حيث بدت وهي تارة تمدح الأمر السامي الكريم الذي وجه بالسماح للمرأة بالقيادة في المملكة، ولكن رسائل الثناء لم تخلوا من بعض الإسقاطات، على الرغم من الأنظمة والقوانين التي سنتها الحكومة الرشيد لتمكين المرأة من كامل حقوقها وفق ما كفلتها لها الشريعة الاسلامية .

ووجهت ” الشمري ” ، رسالة لكافة السيدات على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” قائلة لهن: ” نعم ستقودي والشعب معك والحكومة كلها تحميك وبمباركة ودعم الدوله والملك.. وستملئين الشوارع عطرًا وبهجة وجمالاً وستصنعين صفحة جديدة تسطر تاريخ السعودية الجديدة كل هذا يعطيك ثقة وقوة تفوق أي سخرية توكلي وانطلقي والمجد لـ ” فخر الأمة محمد بن سلمان طوى كل صفحات المعاناة ” .

وأضافت في تغريدة أخرى : ” باقي 15 ساعة وتتحولي بعد أن كنت داخل الشرنقة بدون موافقة ولي أمر أو منة رجل دين.. حق منحته لك الدولة لتخرس كل الألسنة الليلة ستبدأ قيادة المرأة للسيارة ذا وضعي من صحيت مدري وش اغني وأهديها للمستشرفين والطقاقات اللي كانوا يرفضن ويحاربن ويفسقن قياده المرأه السعودية ” .

ومن جهة أخرى، اعتبر بعض النشطاء أن الناشطة الليبرالية تحاول الظهور الإعلامي من خلال الإصلاحات التي يقودها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الامير محمد بن سلمان ” يحفظهما الله ” .