• الإثنين 12

    نوفمبر

اكتشفي أفضل مزيلات المكياج المناسبة لك

اكتشفي أفضل مزيلات المكياج المناسبة لك
متابعات(صدى):

تحتاج كل امرأة الى مزيل المكياج المناسب لها الذي لا يسبب اي انعكاسات سلبية على بشرتها، فيمنحها النظافة الضرورية والمتقنة والتي تساعد على ازالة اثار المكياج بالطريقة الصحيحة. ومن خلال هذا الموضوع، يمكنك الاطلاع على ابرز طرق اختيار مزيل المكياج المناسب لك.

كيف تختارين مزيل المكياج المناسب لك؟

– في البداية لا بد من معرفة نوع بشرتك واختيار مزيل المكياج المناسب لها، فتبعاً لنوع البشرة يمكنك انتقاء مزيل المكياج المناسب الذي لا يسبب اي اضرار جانبية عليها، خصوصاً وأن بعض انواع لبشرة تكون حساسة للغاية تجاه المواد التجميلية. من هنا أهمية أن تعي ما هو نوع بشرتك وأن تختاري المزيل الملائم لها. ونعرض لكِ تالياً بعض أنواع مزيلات المكياج المناسبة لكلّ نوع بشرة:

– للبشرة الدهنية: AVÈNE Cleanance Soapless Gel Cleanser

– للبشرة العادية: MATRISKIN Instant Foaming Cleanser

– للبشرة المختلطة: URIAGE Cleansing Make-Up Remover Foam

– للبشرة الحسّاسة: AVÈNE Gentle Milk Cleanser

– كما أن إحدى الطرق المتبعة لاختيار مزيل المكياج المناسب لك هو التنبه الى المركّبات التي يتألف منها، فبعض المنتجات التجميلية تحوي مواداً كيماوية، لذا لا بد من الاطلاع على المكونات قبل شراء المستحضر، فإن وجدت أنها تتضمن بعض المواد غير المفيدة أو المضرة بصورة مباشرة، إحرصي على عدم شرائه أو تجربته على بشرتك، واستبدليه بمنتوج أقل ضرراً على بشرتك.

– من المفيد أيضاً التنبه الى أن يكون مزيل المكياج من المستحضرات التي تتضمن كريماً مرطباً للبشرة ما يساعد على التخفيف من آثار المكياج بعد يوم طويل، حيث يساعد مزيل المكياج، لا فقط على التخلص من المواد التجميلية، إنما ايضاً على الحفاظ على نضارة البشرة ونقاوتها ورطوبتها. من هنا أهمية مزيل المكياج المساعد على الترطيب للبشرة.

– بالاضافة الى كل ذلك، عليك التنبه الى أن يكون مزيل المكياج فعالاً وقادراً على ازالة المكياج مهما كان سمكه، لذا يمكنك أن تقومي بتجربة المزيل في المحل قبل شرائه، ولكن احرصي على عدم تجربته على الوجه مباشرة، بل ضعي القليل من المكياج على يديك، سواء أكان خافي العيوب أو اي نوع آخر، وجربي ازالته بالمستحضر لتري فاعليته.


5 تعليقات

[ عدد التعليقات: 21040 ] نشر منذ 5 شهور

الوزلين افضل شي يشيل التشققات والصدوع