شهد موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” ، سجالًا واحتدامًا وصل إلى حد التهديد باللجوء للقضاء، بين المحامي عبدالرحمن اللاحم، والإعلامية الأردنية علا الفارس، وتشهير كل منهما للآخر في حالة من الجدل الناري بين الطرفين، وذلك بعد اتهامها من قِبل البعض بالإساءة للمملكة.

حيث وجه المحامي ” اللاحم ” انتقادات لاذعة لعلا الفارس، متهمًا إياها بالإساءة للمملكة في تغريدة لها عن بطولة كأس العالم بروسيا 2018، وذلك على الرغم من تأكيدها أنها لم تشر للمملكة في تغريدتها، حيث قال ” اللاحم ” عبر حسابه الرسمي على ” تويتر ” : ” تسئ لنا ولوطننا وتهددنا!! ما هذه الجرأة وعلى من تتكئ هذه المرأة اللغز ؟ ” .

وتابع ” اللاحم ” : ” شيء يبط الكبد، أن تأتيك مثل هذه وتهددك على رؤوس الاشهاد دون خوف أو وجل ” .

ومن جانبها، سارعت ” علا الفارس ” بالرد الناري على المحامي ” اللاحم ” ، عبر حسابها الرسمي على ” تويتر ” ، قائلة: ” هذه المرة أعدك لم تمر فعلتك مرور الكرام ! من المهين والمعيب أن تكون شخص قانوني يحمل شهادة العدالة والمساواة وتحمل هذه الضغينة وهذه النوايا .. نشوف هذه المرة أنا ولا انت والباديء اظلم ” .

فيما قالت ” الفارس ” في تغريدة أخرى لها: ” اذكرك بحقي القانوني يا رجل القانون في رفع قضية المساس بالسمعة والتحريض والتشهير عبر وسائل التواصل الاجتماعي قمت بإطلاق هاشتاق ودخلت في النوايا و ” القانون لا يحاسب على النوايا ” بل على الواقعة التي تؤكد تحريضك ما أدى إلى تشويه سمعتي ” .

وأضافت ” الفارس ” مهددة باللجوء إلى القضاء: ” لا تسوي لي منشن.. وفر للمحكمة ” .