• الأحد 23

    سبتمبر

سجال ناري وردود لاذعة بين المحامي عبدالرحمن اللاحم وعلا الفارس

سجال ناري وردود لاذعة بين المحامي عبدالرحمن اللاحم وعلا الفارس
أماني الغامدي(صدى):

شهد موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” ، سجالًا واحتدامًا وصل إلى حد التهديد باللجوء للقضاء، بين المحامي عبدالرحمن اللاحم، والإعلامية الأردنية علا الفارس، وتشهير كل منهما للآخر في حالة من الجدل الناري بين الطرفين، وذلك بعد اتهامها من قِبل البعض بالإساءة للمملكة.

حيث وجه المحامي ” اللاحم ” انتقادات لاذعة لعلا الفارس، متهمًا إياها بالإساءة للمملكة في تغريدة لها عن بطولة كأس العالم بروسيا 2018، وذلك على الرغم من تأكيدها أنها لم تشر للمملكة في تغريدتها، حيث قال ” اللاحم ” عبر حسابه الرسمي على ” تويتر ” : ” تسئ لنا ولوطننا وتهددنا!! ما هذه الجرأة وعلى من تتكئ هذه المرأة اللغز ؟ ” .

وتابع ” اللاحم ” : ” شيء يبط الكبد، أن تأتيك مثل هذه وتهددك على رؤوس الاشهاد دون خوف أو وجل ” .

ومن جانبها، سارعت ” علا الفارس ” بالرد الناري على المحامي ” اللاحم ” ، عبر حسابها الرسمي على ” تويتر ” ، قائلة: ” هذه المرة أعدك لم تمر فعلتك مرور الكرام ! من المهين والمعيب أن تكون شخص قانوني يحمل شهادة العدالة والمساواة وتحمل هذه الضغينة وهذه النوايا .. نشوف هذه المرة أنا ولا انت والباديء اظلم ” .

فيما قالت ” الفارس ” في تغريدة أخرى لها: ” اذكرك بحقي القانوني يا رجل القانون في رفع قضية المساس بالسمعة والتحريض والتشهير عبر وسائل التواصل الاجتماعي قمت بإطلاق هاشتاق ودخلت في النوايا و ” القانون لا يحاسب على النوايا ” بل على الواقعة التي تؤكد تحريضك ما أدى إلى تشويه سمعتي ” .

وأضافت ” الفارس ” مهددة باللجوء إلى القضاء: ” لا تسوي لي منشن.. وفر للمحكمة ” .


21 تعليق

[ عدد التعليقات: 3160 ] نشر منذ 3 شهور

شغل مبزرة …
وكلكم ألعن من بعض …

[ عدد التعليقات: 19775 ] نشر منذ 3 شهور

طيب يكون خير

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 3 شهور

عالم فاضيه هوشات على الفاضي اقول مشكله يوم الواحد يدخل في النوايا ويفسراشياء غامضه لكن شكل المحامي له مشاكل مع هالانسانه وحاول يدوراخطاء ويترصد لهاويدبرلها المكائدويتبلاها

[ عدد التعليقات: 399 ] نشر منذ 3 شهور

وش جاهم زمان كانوا ريتوتون لبعض ؟

سبحان مغير الأحوال من حال إلى حال

[ عدد التعليقات: 467 ] نشر منذ 3 شهور

متعودة على الشبشب انظمة الى نادي البطالة عاطلة باطلة وتنبح مثل الكلبة التي تبكي على ما مضى صفق الشباشب حول منطقها وتفكيرها وبعد اكل الفلية والمشوي رجعت على الزيت والزعتر.

[ عدد التعليقات: 1578 ] نشر منذ 3 شهور

اشغلتونا بمناقر طقعان مع طقعانه….
نبا مواضيع ونقاشات تفتح النفس…
مثلاً اش رايكم نجيب شرطيات مرور لبنان لتنظيم حركة السير خاصه مع بداية سواقة الحريم..؟

[ عدد التعليقات: 49 ] نشر منذ 3 شهور

متعودة على الشبشب انظمة الى نادي البطالة عاطلة باطلة وتنبح مثل الكلبة التي تبكي على ما مضى صفق الشباشب حول منطقها وتفكيرها وبعد اكل الفلية والمشوي رجعت على الزيت والزعتر.

[ عدد التعليقات: 3969 ] نشر منذ 3 شهور

مع السلامة ناقصينكم

الى المحاكم تشلوطكم

اللهم لا شماتة

[ عدد التعليقات: 54543 ] نشر منذ 3 شهور

ويش همنا منهما ,,

[ عدد التعليقات: 1045 ] نشر منذ 3 شهور

خروج الاعلامي من الاضواء يسبب له الم نفسي ويحاول العوده بأي شكل.

[ عدد التعليقات: 195 ] نشر منذ 3 شهور

اذا كان كلام المحامي صحيح فلا بد من مقاضاتها ووضعها على البلاك ليست كل شي الا الاساءة للسعودية مع اني ما استبعد ذلك منها فقد سبق لها الاساءة سابقا للمملكة وتم ايقافها من الmbc فترة ثم عادت

[ عدد التعليقات: 195 ] نشر منذ 3 شهور

اذا كان كلام المحامي صحيح فلا بد من مقاضاتها ووضعها على البلاك ليست كل شي الا الاساءة للسعودية مع اني ما استبعد ذلك منها فقد سبق لها الاساءة سابقا للمملكة وتم ايقافها من الmbc فترة ثم عادت (البعض يعلق وهو ماقرأ الخبر ولا يعرف القصة )

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 3 شهور

هذي البنت برغم اني ما اعرف عنها الكثير الى انها كانت مذيعه في قناة mbc بمجرد تم “طردها” بعد تغريدتها التي تسخر فيها من الشعب السعودي بانه يدعي العروبه والقدس يغلق في وجه المصلين .. سؤال ومستحيل يجي رد عليه .. اذا كانت السعودية منكوبه لاقدر الله هل ستقدم فلسطين شياء لسعودية …؟!
وسبحان الله لو فعلا كانت تغريدة لاتحمل فيها غل وحقد لما رأيناها بين الفينه والفينه تصعد بكلام غير مباشر ع السعودية .. لتعلمي كل ما تقومي به لن يغير شيئا … ستبقي المذيعة “المطروده” التي لم تستطع ان تداري طبعها بتتطبع 😂.. فقد اعتاد الجميع ع نباحك المتقطع واصبح بعضهم يتوقع متى موعد النباح الجديد هههههههه

[ عدد التعليقات: 351 ] نشر منذ 3 شهور

المهم انسحبوا للمحكمة وكل واحد يهيل ع الثاني..ونشوف مين يقع فيكم..

[ عدد التعليقات: 11251 ] نشر منذ 3 شهور

والله تو صحيت من النوم😴مدري ويش تقولون، بس أصحصح وأتناول الإفطار أوعدكم أرجع أكمل التعليق وأعرف سالفتكم بالضبط.

[ عدد التعليقات: 10220 ] نشر منذ 3 شهور

البنيه من عقب الطرده مو صويحيه☺😁

[ عدد التعليقات: 5879 ] نشر منذ 3 شهور

شبعت وفجرت المنحطه … ماينشره عليها تربية يهود … 😏

[ عدد التعليقات: 5879 ] نشر منذ 3 شهور

فين تعليقي ..!!! بس لاتكون علا من بقيت اهلك وانا ماادري 😏 عشان تعرفون انكم متخيزيين … ومتأكده ان الكنترول مو سعودي عشان كذا يحذف اللي يتكلم اي شي عن الأجانب 😉