• الإثنين 23

    يوليو

الصين تتعهد بمقاومة الرسوم الجمركية الأمريكية الجديدة

الصين تتعهد بمقاومة الرسوم الجمركية الأمريكية الجديدة
بكين(صدى):

قالت الصين اليوم، إنها ستقاوم رسوم جمركية جديدة تعتزم الولايات المتحدة فرضها على سلع صينية بقيمة 200 مليار دولار، التي أعلن عنها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الليلة الماضية.

وذكرت وزارة التجارة الصينية في بيان بعد إعلان الرئيس ترامب، أن التعريفات الأمريكية تشكل ” ضغطًا وابتزازًا شديدًا ” ، مؤكدة أن الصين ستقاوم تلك الرسوم عبر اتخاذ ” تدابير كمية ونوعية شاملة ” .

وأضافت الوزارة في البيان ” الولايات المتحدة بدأت حربًا تجارية وانتهكت قواعد السوق. رد الصين هو حماية مصالح الدولة والشعب . ”

وجاء إعلان ترامب بعد أن فرضت الولايات المتحدة الأسبوع الماضي رسومًا جمركية على واردات صينية بقيمة 50 مليار دولار، وردت الصين عليها بفرض رسوم جمركية على سلع أمريكية بنفس القيمة.

إقرأ أيضا:

ترامب يعتزم فرض رسوم جمركية إضافية على واردات صينية بقيمة 200 مليار دولار


الوسوم:,

3 تعليقات

[ عدد التعليقات: 50458 ] نشر منذ شهر واحد

الاصهب بطنه اجرب مايشبع ,,

[ عدد التعليقات: 2546 ] نشر منذ شهر واحد

الدول الكبار يبدون حربهم بالتجارة لتضعف ميزانيه الدوله ثمآ اعلاميآ ثمآ خلايا مشاغبه مسلحه كذا الدوله تضعف مثل فتنام والاتحاد السوفيتي وبعض الدول العربيه لا زالت تعاني من التجهور الاقتصادي والعصابات المسلحة وانتشار المخدرات

السيناريو يتكرر بس غير اسماء الدول لتهيمن الدوله الكبرى علي ثروات البلد

[ عدد التعليقات: 1454 ] نشر منذ شهر واحد

قالت الصين اليوم، إنها ستقاوم رسوم جمركية جديدة تعتزم الولايات المتحدة فرضها على سلع صينية بقيمة 200 مليار دولار، التي أعلن عنها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الليلة الماضية.وجاء إعلان ترامب بعد أن فرضت الولايات المتحدة الأسبوع الماضي رسومًا جمركية على واردات صينية بقيمة 50 مليار دولار، وردت الصين عليها بفرض رسوم جمركية على سلع أمريكية بنفس القيمة.الرد بالمثل والبادئ اظلم ياترامب