نسخة
التلفزيون الألماني: المنتخب الروسي تعاطى المنشطات خلال مواجهته مع " الأخضر "

نواف السالم (صدى):
كشف التلفزيون الألماني، عن قيام منتخب روسيا بتعاطي المنشطات؛ وذلك خلال فعاليات كأس العالم التي تقام في روسيا بالوقت الحالي.

فوفقًا للتقرير الذي نشره التلفزيون الألماني، فإن لاعبي المنتخب الروسي كانوا يتعاطون المنشطات خلال كأس العالم 2014، مشيرًا لاستمرار تعاطي هذه المنشطات في كأس العالم هذا العام، وأثناء مباراة الأخضر وروسيا.

وقال التلفزيون الألماني، أن المخابرات الروسية تتدخل لتغطي على هذا التحايل، وأن " الفيفا " تقف مكتوفة الأيدي غير قادرة على إثبات ذلك.

يُذكر أن الدب الروسي سيواجه منتخب الفراعنة اليوم، حيث ستُقام في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة ، في إطار منافسات المجموعة الأولى، على ملعب " كريستوفسكى " .

Time واتساب

أحدث التعليقات

ابو عمار
طيب
د محمد ماجد بخش
هذا العدد في اولا عدد وهمي . يصبح حقيقة متى ما أخذت الوحدات المكافئة قي وحدة العنصر دور وحدة الكتلة الذرية البنائية التي تختلف باختلاف آخر وحدة في كل مجموع يسبقه بمعنى 25+1 = 26 هذا بناء مزيف غير حقيقي يمثل لبناء العناصر بتمثيل وحدة العنصر البنائية . وهنا وحدة العنصر هي ذرة مختلفة قلبا وقالبا لكنها في 26+1 = 27 فهل 26/1 في 26/26 تساوي 27/1 في 27/27 والجواب من ناحية الوزن لوحدة الثقالة : الجواب لا والجواب نعم من ناحية الأعداد البنائية المكافئة والمتتابعة في تمثيل ضم العناصر ووحداتها العددية الممثلة لكتل ذرات العناصر في سياق بنائي ثقالي فراغي منفصل ومتتدرج ومتتابع وممثل لبناء الإلكترونات المزيف والذي لا يمثل إلا لثقل العنصر الفراغي العددي المحوري المكافيء في حدود تمثيل جميع الوحدات العددية لوحدة العنصر يعني مجموع وحدات الثقالة العددية لكتلة العنصر المجزأة يمكننا الجزم أنها مجموع البروتونات p ومجموع النيوترونات n ومجموع الإلكترونات e مقسومة على z . يتبع..