• السبت 18

    أغسطس

هكذا أخلاق المرتزقة.. سخرية واستهزاء ضيوف ” بي اني سبورت ” من المملكة

هكذا أخلاق المرتزقة.. سخرية واستهزاء ضيوف ” بي اني سبورت ” من المملكة
طلال الغامدي(صدى):

سقطة جديدة لقناة ” بي ان سبورت ” القطرية، أوقعتهم في شر أعمالهم بعد سخريتهم من المملكة والقائمين على الرياضة فيها، ومن لاعبي المنتخب الوطني.

وأوضح مقطع فيديو، لمرتزقة قطر أحقر تصرف يمكن أن يقومون به أثناء ما يسمى بـ  ” الاستوديو التحليلي ” لمباراة الأخضر والمنتخب الروسي، إلا أنه كان عبارة عن سخرية واستهزاء مجموعة مرتزقة من المملكة.

وقال الإخواني الهارب، الناقد الرياضي المصري علاء صادق، خلال البرنامج أن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة والقائمين على كرة القدم بالمملكة ولاعبي المنتخب الوطني كلهم موظفون عند صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد.

واستطرد ” صادق ” : ” مش بعيد نلاقيهم كلهم محبوسين في الريتز كارلتون ” ، و عمّ الضحك أرجاء الاستدويو على الدعابة السخيفة التي كانت تحوي في مضمونها السخرية من اللاعبين والمملكة والحملة ضد الفساد التي نفذت من قبل، إضافة إلى السخرية من نتيجة المباراة نفسها، بدلًا من النقد باحترافية وموضوعية.

ويضاف هذا التجاوز من قبل القناة القطرية، إلى سلسلة التجاوزات التي قامت بها، متعمدة فيها تسييس كرة القدم، والتي أشارت ” صدى ” لها في تقارير سابقة.

وكشفت التقارير التي نشرتها ” صدى ” عن استغلال القناة القطرية ” بي ان سبورت ” تغطية مونديال روسيا 2018 لتمرير رسائل سياسة، حيث انتقدت تصريح أحد ضيوفها بأن المملكة دعم الملف الأمريكي لاستضافة مونديال 2026، على حساب بلد عربي متناسية دعم قطر عبر ممثالها ” محمد بن همام ” لملف جنوب أفريقيا في 2010 ضد الأشقاء في المغرب.
كما فضحت تقارير ” صدى ” ، الشماتة والغل الذي كان في قلوب طاقم القناة و ظهر جليًا في طريقة التحليل الخاطئة المعتمدة على إظهار المنتخب الوطني بشكل سئ، حتى لم يتطرقوا لأداء لاعبي المنتخب الروسي حفظًا لماء الوجه.

واتضح من مستوى التحليل غير المهني، أن المحللين يتحدثون وكأنهم بيدهم شهادة تضمن عدم احتمالية هزيمة منتخبات أخرى بأهداف ربما أكبر من هزيمة مباراة الافتتاح،

وعلى خلفية كل هذه التجاوزات، أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه تجاوزات قناة ” بي ان سبورت ” القطرية، تجاه المملكة والمنتخب الوطني.

وقال في تغريدة له بموقع ” تويتر ” : ” سوف نقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه كل التجاوزات الصادرة عن قناة “بي إن سبورت” تجاه السعودية ومنتخبها ورياضتها ومسؤوليها، واستغلالها الرياضة لأغراض سياسية,, وهذا دليل جديد على صحة موقف الجهات المختصة السعودية حين حظرت هذه القناة عن أراضيها ” .

للإطلاع على تفاصيل تجاوزات ” بي ان سبورت ” ضد المملكة عبر الرابط..

بعد كشف حقيقتها.. آل الشيخ: سنتخد الإجراءات القانونية ضد ” بي ان سبورت “

 


16 تعليق

[ عدد التعليقات: 297 ] نشر منذ شهرين

كل عام وأنتم بخير وعيدكم مبارك ..

بصراحة شيء يقهر مثل هؤلاء يسخروا منا بسبب لاعبينا متى يحسوا بالمسؤولية ويدافعوا عن وطنهم بصدق

[ عدد التعليقات: 986 ] نشر منذ شهرين

ومين اللي خلى المرتزقه يضحكون علينا؟
لو كان فيه رجال ورى المنتخب ما ضحك علينا كل كلب

[ عدد التعليقات: 158 ] نشر منذ شهرين

العتب على الاعبين فشلونا خلو الى يسوا والى مايسوا يتريق علينا

[ عدد التعليقات: 69 ] نشر منذ شهرين

حسبنا الله ونعم الوكيل على من اوصلنا لهذه الدرجه

[ عدد التعليقات: 142 ] نشر منذ شهرين

النهاية انها مجرد لعبه كره لاتعكس عن مستوى شعب لان الشعب السعودي هو الشعب الاول في الوقوف في وجهه الارهاب هو الشعب الاول في اعانة المحتاج ونصرة المظلوم هو الشعب الاول في الالتفاف والوقوف مع الحكام بالسمع والطاعه

[ عدد التعليقات: 65 ] نشر منذ شهرين

السلطات القطريه سلطات حاقده ولانلقي لهم اي بال الحمدلله في مملكتنا متلاحمين ومترابطين مع ولاة امرنا والله يحفظ علينا امننا واماننا والله ينصرمملكتنا على من عادها يارب

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ شهرين

“قد بدت البغضاء من أفواههم وما تخفي صدورهم أكبر” ذولي السلطات القطريه حاقدين على مملكتنا

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ شهرين

حملة ضد فساد مين؟ قصدكوا حملة يالا ننقي نفسك مع مين؟

[ عدد التعليقات: 1746 ] نشر منذ شهرين

السخيف. الكهل. يستهزىء. وينكت. من اجل. حفنة من الجنيهات. اهوه انا انكت. اعطوني. فلوس. يضحك ووجهه متعرفط. ونظارته. معفوطه. لا حياء ولا مهنية. ولا رجولة. شلة مرتزقة. تساق كالخرفان. من اجل الماده. سيأتي اليوم. الذي تندم فيه. يا عميل وَيَا لاجىء

[ عدد التعليقات: 194 ] نشر منذ شهرين

اذا كانت السخرية على كوره حنا سخرنا عليهم ولا نزال نسخر منهم باشياء اكبر واهم من مجرد كوره او مباراة لا تقدم ولا تؤخر !!،،، السعودية جبل لا يهزه اقزام ومرتزقة ومرتشين وعبيد للمال .

[ عدد التعليقات: 700 ] نشر منذ شهرين

هذا اخوانى مزتزق هارب مع غيره من المجرمين الهاربين لقطر وتركيا

[ عدد التعليقات: 17 ] نشر منذ شهرين

الحقيقه ان الاحتراف رجعنا 35 سنه ورا لعيبه بدون روح ووطنيه عقود بالملايين لاشباه لاعبين . يجب ان ينظر في عقود الاعبين .

[ عدد التعليقات: 11219 ] نشر منذ شهرين

الضحك ع قدر الألم😩
؛
(…قَدْ بَدَتِ الْبَغْضَاءُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ وَمَا تُخْفِي صُدُورُهُمْ أَكْبَرُ)”

[ عدد التعليقات: 647 ] نشر منذ شهرين

تركتو حتى الجزم القديمة تتكلم يامنتخبنا

[ عدد التعليقات: 51 ] نشر منذ شهرين

للمرتزقة ابش اتوقع منهم ومن والهم شير إلى الأمام ملك الحزم وولي العهد وكل مخلص لوطنه كوره غالب ومغلب للاسف الشيب نغطي شوائب المرتزقة ويقهقو مثل البهاهيم