• السبت 18

    أغسطس

بالصور أهالي الدار البيضاء بالعاصمة يحتفلون بعيد الفطر المبارك

بالصور أهالي الدار البيضاء بالعاصمة يحتفلون بعيد الفطر المبارك
أحمد الخبراني(صدى):

أحتفل أهالي حي الدار البيضاء جنوب العاصمة الرياض بعيد الفطر المبارك لعام ١٤٣٩ هـ وسط فرحةٍ وبهجةٍ بين سكان الحي الذين اجتمعوا لتناول وجبة إفطار العيد والتي يقيمونها كعادتهم كل عام يهنئون بعضهم فيها ويتشاركون فرحة العيد وسط أجواء جميلة وغامرة بين الكبار والصغار.

وقد حث أمام وخطيب جامع المانع بالحي الشيخ صالح البشري على أهمية تواصل الأرحام بين المسلمين والإعتصام بحبل الله جميعاًًً وعدم التفرقه مهنئاً الجميع بما منّ الله تعالى به علينا بإتمام صيام شهر رمضان المبارك وأن بلغنا هذا العيد السعيد راجياً من الله تعالى أن يعيده على قيادتنا الرشيدة وشعبنا الوفي والأمة العربية والإسلامية أعوام عديدة وسنين مديدة وهم في صحة وعافية وأمن وأمان وأن ينصر جنودنا على الحدود ويعيدهم إلى أهلهم سالمين غانمين.

 

كما ذكر الشيخ سرحان البقمي بأن فرحة العيد هي إجتماع الأهل والأحباب وتواصل بين الأرحام والجيران مهنئاً الجميع بهذا العيد المبارك راجياً من الله تعالى بأن يعيده على الجميع وهم بصحة وعافية.

 

وذكر الأستاذ خالد عبدالله الملاحي بأن شعوره لا يوصف وهو يشاهد فرحة العيد في محيا الأطفال وإجتماع الجيران والأحباب على مائدة واحدة سائلاً المولى عز وجل بأن يديم الألفة والمحبة بينهم راجياً من الله تعالى بأن يعيد العيد أعواماً عديدة ونحن بأمن وأمان وصحة وسلام.

 

وقد تشارك الجميع تناول وجبة الإفطار وإلتقاط الصور التذكارية لهذه المناسبة.


الوسوم: