• الخميس 18

    أكتوبر

مصائب قوم عند قوم ” شماتة ” .. ” beIN sport ” بوجه قبيح بعد خسارة الأخضر

مصائب قوم عند قوم ” شماتة ” .. ” beIN sport ” بوجه قبيح بعد خسارة الأخضر
طلال الغامدي(صدى):

كأن هناك ثأر بين بي إن سبورت القطرية ، والمنتخب الوطني، فلم تستطع أن تفصل القناة القطرية السياسة عن الساحرة المستديرة التي تحث على الروح الرياضية والرقي؛ لذلك ظهر مدى شماتة وفرحة طاقم القناة بعد خسارة الأخضر أمام المنتخب الروسي في مباراة افتتاح مونديال 2018، أمس الخميس، دون خجل.

وظهر الغل والحقد الذي يكنه طاقم القناة، في تحليل المباراة، فظلوا يرددوا أن ما حدث ” فضيحة كروية ” ويذكروا بخسارة الأخضر من قبل، دون تحليل موضوعي لـ اللاعبين والأداء ، محاولين تضخيم الأمر دون الالتفات إلى أن كرة القدم هي رياضة تحتمل المكسب والخسارة، فتلقت إسبانيا في مونديال 2010 الهزيمة في المباراة الافتتاحية ولكنها حققت توجت باللقب في النهاية، ولكن هذا لم يفهمه ” عصابة ” بي إن سبورت التي خرجت في مسرحية ما يعرف بـ ” الاستديو التحليلي ” ؛ لكي تنتقم بهذه الطريقة الطفولية.

وأظهرت مقاطع الفيديو الخاصة بالقناة، هذه الشماتة التي ظهرت جليًا في طريقة التحليل الخاطئة المعتمدة على إظهار المنتخب الوطني بشكل سئ، حتى لم يتطرقوا لأداء لاعبي المنتخب الروسي حفظًا لماء الوجه.

واتضح من مستوى التحليل غير المهني، أن المحللين يتحدثون وكأنهم بيدهم شهادة تضمن عدم احتمالية هزيمة منتخبات أخرى بأهداف ربما أكبر من هزيمة مباراة الافتتاح.

وكشف مقطع فيديو للإعلامي بي إن سبورت هشام الخلصي خلال تقديمه الاستديو التحليلي فرحة عارمة لم يستطع الضيوف إخفائها ولا حتى المقدم, وبهذه الطريقة حاولت قطر تسييس كرة القدم، مستغلة خسارة الأخضر.

وجاء الرد قوي من جماهير الأخضر على محاولات تشويه صورة المملكة ومنتخبها الوطني، بالتأكيد على مؤازرتهم لفريقهم، كاشفين مؤامرات القناة القطرية التي تحاول أن تغطي على فشل بلدها سياسيًا بإقحام الأمور ببعضها.


9 تعليقات

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 4 شهور

يقول منتخب عربي ويلعب في ارض خصمه شي طبيعي اذا انهزم
بس اذا كان المنتخب اسمه منتخب قطر ويعتبر عربي ولا هو بعربي.. بنظر المرتزق هذا ايش !؟
.
قطر ماخرب علاقتها مع اخوانها وجيرانها الا المرتزقه الي يتكلمون في قنواتها واخر شي اذا طاحت قطر اول من بيطلع من قطر هم الخونه الاجانب الي خربو علاقة قطر بجيرانها

[ عدد التعليقات: 4132 ] نشر منذ 4 شهور

5

[ عدد التعليقات: 1435 ] نشر منذ 4 شهور

اسبانيا انهزمت 5-0 في مونديال ٢٠١٠ ؟ قولوا كلام تاني تنبلع.

[ عدد التعليقات: 6528 ] نشر منذ 4 شهور

العدو الصهيوني القطرائلي يحتاج تأديب من خلال التعامل مع مصدر القوة لديه وهو البحث عن عقود الغاز لديه والدخول عليها بأسعار تضرب سعره وتخسف به الأرض بالعربي خلوه يبيع ثيابه وتكون هناك خطط عاجله ومتوسطة المدى لذلك

[ عدد التعليقات: 3 ] نشر منذ 4 شهور

باين انه حقد علي المملكه لكن خلهم يموت في قيظهم واقسم بالله بين مثل نور الشمس انه حقدين علي الشعب السعودي لكن هذاي م تنطالي علي الشعب السعودي ياخي علي القليله تاهلنا لكاس العالم مو زي بعض المنتخبات

[ عدد التعليقات: 2656 ] نشر منذ 4 شهور

المذيع والمرتزقة اللي معة مجرد حثالة
مدفوع لهم وماعندهم مانع في اكثر من
ذلك طالما انهم يقبضون الثمن .
الهزيمة في مبارات كره شي طبيعي في جميع
فرق العالم .بس اللي ماهو طبيعي عندما يتكلم
الرويبضة وتقوم تنبح الكلاب كلما اعطيتها عظم.
فلا غرابة من حقد دويلة الاقزام على طويلين الهامة والقامة.

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 4 شهور

تم شتم الكلب الخلصي و مرتزقة قطر اللي معه في اليوتيوب لاكن استغرب حقد هؤلاء العرب على ابناء المملكه حفظها الله من كل شر

[ عدد التعليقات: 415 ] نشر منذ 4 شهور

أمنيتي أن نسجل ولو هدف واحد…أخاف أن نعود فارغي السلة

[ عدد التعليقات: 11253 ] نشر منذ 4 شهور

سبق وأن قلت (بعض) الناس يكبرجسمه وعقله متوقف نموه عند الـ5 أو الـ7سنين.
المخ أجوف بالضبط مثل الـ⚽

(وَإِذَا رَأَيْتَهُمْ تُعْجِبُكَ أَجْسَامُهُمْ ۖ وَإِن يَقُولُوا تَسْمَعْ لِقَوْلِهِمْ ۖ كَأَنَّهُمْ خُشُبٌ مُّسَنَّدَةٌ ۖ )