• الثلاثاء 11

    ديسمبر

القحطاني للجزيرة: لنا جنود يحبون الموت مثل حبك للفجور والتآمر

القحطاني للجزيرة: لنا جنود يحبون الموت مثل حبك للفجور والتآمر
طلال الضوي(صدى):

فنّد سعود القحطاني، المستشار بالديوان الملكي مرتبة وزير، والمشرف على مركزالدراسات والشؤون الإعلامية، ادعاءات قناة الجزيرة القطرية بشأن إدانة الكونجرس الأمريكي لوجود المملكة والإمارات في الحديدة لتخليص اليمن من مليشيا الحوثي الإيرانية.

وقال ” القحطاني ” عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين الصغير ” تويتر ” مستنكرًا أفعال قناة ” تنظيم الحمدين ” المشينة وتضليلها: ” الصغير يصرخ.. يحرض العالم على مجاهدي هذا الزمان.. اخسأ فلن تعدو قدرك.. ”

وتابع ” القحطاني ” ، مؤكدًا: ” لو اجتمع الإنس والجان على أن يثنوا مليكنا وولي عهدنا عن أمر فيه صالح بلادنا وحماية حدودنا ما قدروا على ذلك بإذن الله. وأن لهم جنودًا: يحبون الموت مثل حبك للفجور والخساسة والتآمر والنذالة. ”


5 تعليقات

[ عدد التعليقات: 2532 ] نشر منذ 6 شهور

صح كلامك الله يبيض وجهك

[ عدد التعليقات: 1315 ] نشر منذ 6 شهور

الله يحفظهم ويعطيهم العافية يارب وينصرهم ع الاعداء

[ عدد التعليقات: 21903 ] نشر منذ 6 شهور

من المؤكد ان تحرير الحديده او اي تقدم ونصر لشرعيه في اليمن يثير غضب الاعداء كنظام الحمدين الخسيس وقنواته وابواقه المأجوره وكذلك ايران و قنواتها الخسيس فهؤلاء جميعا يدعون الكذب ومستمرين فيه الى ان يتم دفنهم في قبورهم قريبا ان شاء الله

[ عدد التعليقات: 2459 ] نشر منذ 6 شهور

صدقت والله لنا جنود حرسهم الله وحفظهم وسدد رميهم يحبون الموت في سبيل الله كما تحب الخنزيرة وجميع مرتزقة واذناب الحمدين العهر والفجور والنفاق

[ عدد التعليقات: 50 ] نشر منذ 6 شهور

هؤلاء..المتخبطين إعلاميا..لايدركون أن اليمن الجديد القادم صناعة سعودية امارتية .لا مجال فيه للطائفية الايرانية..اليمن ليس لبنان..والسعودية ليست إسرائيل التي عجزت فى القضاء على حزب الله فى لبنان وتمدد لسوريا وطوقها من دولتين…السعودية غير …ستقضي على الحوثيون ولو استمرت الحرب ١٠ سنوات..هذا صراع وجود..السعودية واجهت الجيش اليمني والحرس الجمهوري مع الحوثي. الذي تبرع بهم الرئيس الخائن المقتول على عبدالله صالح..السبب المباشر لما فعله ..عندما عرف بزوال حكمة..أشعل هذه الفتنة الكبري…لسان حالة يقول ( انا بنيت اليمن طيلة ٣٥ سنة والان يخرجونى من المشهد السياسي ) انتقم بسبب المبادرة الخليجية..كان يريد أن يجد الدعم الخليجي للعودة للحكم.

قطر ستبقي مع فضائيتها الجزيرة مثل مناديل التواليت مستواهم القذارة .