• الجمعة 20

    سبتمبر

التحالف: إجمالي خسائر الحوثيين 271 موقعا

التحالف: إجمالي خسائر الحوثيين 271 موقعا
فهمي محمد(صدى):

كشف المتحدث باسم التحالف العربي الداعم للشرعية باليمن العقيد تركي المالكي، اليوم الأثنين، عن تحقيق الكثير من الإنجازات خلال الفترة الماضية في مواجهة مليشيات الحوثي الإرهابية.

وجدد ” المالكي ” في مؤتمر صحفي إدانة التحالف للتهديدات الحوثية لليمنيين وموظفي المنظمات الإغاثية، مشددًا على تطبيق القوانين الدولية فيما يخص المنظمات الإغاثية.

وأضاف: ” 22 منفذا بريا وجويا وبحريا تعمل بكافة طاقتها لاستقبال المساعدات ” ، مشيرًا إلى أن الشعب اليمني يرفض الأعمال التخربية للميليشيات الحوثية.

وعن المساعدات المقدمة للشعب اليمني، قال : ” نحو 5 ملايين يمني استفادوا من مساعدات مركز الملك سلمان للإغاثة حتى 11 يونيو.

وعن صواريخ الحوثي التي تستهدف المملكة أوضح أن صعدة نقطة انطلاق الصواريخ البالستية ضد المملكة ، ونقطة وصول الصواريخ المهربة، قائلًا : ” تم إطلاق 149 صاروخا حوثيا على المملكة حتى اليوم ” .

وكشف أنه تم ضبط أموال مهربة وجوازات سفر مزورة لقيادات ميليشيا الحوثي، موضحًا: ” تم ضبط ما يعادل 22 مليون دولار كانت مهربة إلى ميليشيات الحوثي ” .

وأشار إلى أن قوات الجيش اليمني مستمرة في تحقيق إنجازات جديدة على الأرض، لافتًا إلى استمرار تقدم قوات الشرعية بدعم من التحالف في صعدة والحديدة، موضحًا أن إجمالي خسائر الميليشيا الحوثية 271 موقعا.

وأوضح أنه تم ضبط ألغام أرضية في صعدة تستهدف الطبيعة الجغرافية للمنطقة، و استهداف ورشة تصنيع طائرات بدون طيار في حجة، بالإضافة إلى استهداف ومهاجمة تجمعات وأسلحة للميليشيات الحوثية.

وأضاف: ” عدد المقذوفات الحوثية على المملكة 66315 مقذوفا ” .


الوسوم:,

4 تعليقات

[ عدد التعليقات: 82784 ] نشر منذ سنة واحدة

الله ينصركم على الحوثيين المفسدين ,, آمين ,,

[ عدد التعليقات: 2977 ] نشر منذ سنة واحدة

الله يقويكم الوطن خط أحمر ……
اللهم من ارادنا وأراد المسلمين بسوء فاشغله في نفسه …
اللهم امين يارب العالمين

[ عدد التعليقات: 2532 ] نشر منذ سنة واحدة

دام عزك يا وطن أسئل الله العلي القدير ان يسدد رميكم وان يكتب لكم النصر في القريب العاجل واسئل الله ان يكتب لكم العتق من النار اللهم احفظ بلادنا ومقدساتنا من عبث العابثين. أنتم فخر لهاذا الوطن وسلاحي انا لكم بالدعاء جند من جنود الله يدعوا لكم في ظهر الغيب

[ عدد التعليقات: 1215 ] نشر منذ سنة واحدة

قوهم وانصرهم❤