وصل المعتمر الفرنسي عزوز بوطبة، صاحب الـ26 عامًا، إلى المدينة المنوّرة؛ حيث أقام فيها ليوم واحد فقط وانتقل بعد ذلك إلى مكة المكرّمة لإكمال نسك العمرة، وقبل عودته بخمسة أيام قام يوم الجمعة الماضي عند الساعة التاسعة والنصف مساء بإلقاء نفسه من أعلى سطح الحرم إلى صحن المطاف؛ حيث لقي مصرعه في الموقع، وباشرت الجهات المختصّة الحادث على الفور وتمّ نقل الجثة إلى ثلاجة الموتى بمستشفى الملك فيصل بمكة.

فيما أوضح أصدقائه وأقربائه أسباب قيامه بعملية الانتحار، مؤكدين أنه انتحر بالفعل، حيث أن والدته توفيت وهو بعمر الـ11 عامًا في مكة المكرمة وكان يريد أن يدفن بجوارها.

وأشاروا إلى أنه حاول أن يحصل على تأشيرة للحج، لكنه قام عقب ذلك بالتقديم على تأشيرة عمرة، وكان دائماً يردّد أنه يتمنى أن يُتوفى في مكة المكرّمة ليدفن بجوار والدته؛ حيث لطالما أحزنته فكرة أنها مدفونة وحدها؛ فيما قال أحد أصدقائه أن سبب انتحاره يعود إلى أحد الدجالين العرب؛ حيث كان يتابع دائمًا خطبه وحديثه على اليوتيوب، كما أنه تربطه علاقة به.

وفي السياق نفسه، قال صديقه المقرّب، أن عزوز متزوج، ولديه 3 أطفال، وكان يتوهم أن مواليد 8 يونيو بإمكانهم القفز من أعلى الحرم؛ حيث سيظلون يطيرون فوق الكعبة وأنهم من المبشرين بالجنة، وفقًا لآراء تأثر بها من الدجال العربي الذي يزعم معرفته بالإعجاز العلمي والأعداد في القرآن الكريم، والتنبؤ بالأحداث.

 

اقرأ أيضًا:

بالفيديو.. أول تعليق لشبيه منتحر الحرم المكي

متلازمة القدس.. السبب وراء انتحار المعتمر الفرنسي في الحرم المكي

حقيقة الفيديو المنسوب لمنتحر الحرم وهو يسلم على إمام المسجد