أكملت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني تهيئة وتجهيز المواقع والمباني التاريخية ‏والسياحية في الخرج لاستقبال الزوار خلال إجازة عيد الفطر المبارك.

‏وأوضح مدير مكتب الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالخرج حسين بن عبدالهادي القحطاني ،أنه تم الانتهاء من تجهيز جميع المواقع الأثرية والتاريخية والتراثية في مدن ومراكز وقرى الخرج لاستقبال الزوار من داخل المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي خلال إجازة عيد الفطر المبارك.

وأبان أن قصر الملك عبدالعزيز التاريخي بمدينة السيح الذي يعد أهم القصور التاريخية بالمملكة ، سيكون في استقبال الزوار خلال إجازة العيد في الفترة المسائية من الساعة الرابعة وحتى السابعة مساء ، ‏كما تم تجهيز مرافق عريش الملك عبدالعزيز التاريخي في بلدة السلمية شمال السيح لاستقبال الزوار ، والإنتهاء من تجهيز مرافق عيون السيح الواقعة غرب مدينة السيح التي تحضى بإقبال منقطع النظير طوال العام من المواطنين والمقيمين ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي.

‏وأشار القحطاني إلى ان الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني تحرص على مشاركة المنشآت التاريخية في المناسبات الوطنية والاجتماعية وربطها بالأنشطة السياحية .