نظمت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض (إنسان) مساء أمس الإفطار الرمضاني السنوي، وذلك في قاعة التخصصي للاحتفالات، بحضور معالي الدكتور عبد الرحمن السويلم، نائب رئيس اللجنة التنفيذية بالجمعية، ومدير عام الجمعية الأستاذ/ صالح بن عبد الله اليوسف، وعدد كبير من أبناء جمعية إنسان، ومجموعة من الجهات الداعمة، ورجال الأعمال الداعمين وعدد من الإعلاميين والمشاهير .

وبعد تناول الإفطار الرمضاني وصلاة المغرب بدأت فعاليات الحفل بكلمة لمعالي الدكتور السويلم رحب فيها بالحضور وشكرهم على حضورهم حفل أبنائهم ، سائلا الله ان يجزهم خير الجزاء في هذه الليالي الفاضلة على كل ما قدموه لإسعاد أبناء إنسان .

ثم توالت الفقرات، حيث كرم الدكتور السويلم الداعمين لبرامج الجمعية خلال شهر رمضان المبارك. من الجهات ورجال الأعمال والأفراد

كما تضمن الإفطار الرمضاني توقيع اتفاقية بين جمعية (إنسان) ومؤسسة تكافل الخيرية ووقع الاتفاقية عن الجمعية الأستاذ/ صالح اليوسف المدير العام ، وعن مؤسسة تكافل الخيرية الدكتور محمد عبد العزيز العقيلي الأمين العام ، وتقضي الاتفاقية بإلحاق المستفيدين من خدمات الجمعية من الطلاب في برنامج الدروس الخصوصية الذي تقدمه مؤسسة تكافل لمستفيديها.

وتخلل الإفطار الرمضاني كلمة للدكتور سليمان العيدي، عبّر فيها عن بالغ سروره لحضور الإفطار الرمضاني بجمعة إنسان، منوها بدعم الحكومة الرشيدة للعمل الخيري بكافة مجالاته، مما يحقق الاستقرار والرفاه لكافة فئات المجتمع .

كما أشاد بالجهود التي يبذلها معالي الدكتور عبد الرحمن السويلم في مجال العمل الخيري، خاصة ما يتعلق منها بالأيتام .

ثم القى الشاعر زياد بن نحيت قصيدة وطنية لاقت استحسان الحضور وإعجابهم.

بعد ذلك، قدّم عدد من الأبناء القصائد الوطنية والفقرات المسلية .

وفي ختام الحفل تم توزيع الهدايا على الأبناء من خلال السحوبات بمشاركة الاعلاميين والمشاهير .