بكل التجهيزات اللازمة وبالآليات الجديدة استقبل مجمع الملك عبدالله الطبي بجدة عدداً من الحالات المرضية لمعتمري بيت الله الحرام قد تم تحويلها على الفور من مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة للتدخل في علاجها.

وقد أعلن مجمع الملك عبدالله في وقت سابق على إستمراريه جاهزيته لخدمة ضيوف الرحمن من معتمرين وزوار وإستعداده لإستقبال الحالات المرضية خلال شهر رمضان وتقديم أفضل الخدمات الصحية وبأحدث الطرق العلاجية العالمية.

حيث يُعد مجمع الملك عبدالله صرحاً طبياً مهماً لخدمة زوار البلد الأمين نظراً لوقوعه بالقرب من بوابة مكة المكرمة الجوية “مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة” الذي يعتبر المحطة الجوية الأولى والأساسية التي عن طريقها يصل المعتمرين والزوار إلى بيت الله الحرام لأداء مناسك العمرة من شتى بقاع الأرض المعمورة.

وأبأن ” العُمري ” ان المجمع الطبي قدم الخدمات الطبية اللازمة لقرابة 110 من معتمرين وقاصدين بيت الله الحرام منذ بداية شهر رمضان من مختلف الجنسيات .

وأكد المدير التنفيذي لمجمع الملك عبدالله الطبي بجدة الدكتور/ حاتم بن أحمد العُمري أن المجمع الطبي لديه قوة عاملة ذات مؤهلات عاليه متميزه لأفتاً إلى جاهزية المجمع الطبي بجميع مرافقه وأقسامه الطبية المتعددة وقسم الطوارئ بشكل خاص وبأحدث الأجهزة الطبية المستخدمة مشيراً إلى أن المجمع يستقبل الحالات المرضية لزوار البلد الأمين وغيرهم التي يتم تحويلها من مطار الملك عبدالعزيز حيث تقدم لهم الخدمة الطبية بأعلى مستوى وبتوفير الرعاية الصحية المتميزة مؤكداً على أن هذه الخدمة واجب مقدس وأمانة على عاتق الجميع داعياً من الله عزوجل ان يحفظ قيادتنا الرشيدة وما توليه من أهتمام لتقديم كافة الخدمات للمعتمرين والحجاج.