كشفت المديرية العامة للدفاع المدني عن توافر وظائف سائقي نقل ثقيل مؤقتة خلال موسم الحج لعام 1439هـ، موضحة أنها سوف تستقبل المتقدمين على هذه الوظائف، اليوم الأحد، الموافق 10/ 10/ 1439هـ، وذلك بمقر قوات الطوارئ والإسناد في حي العوالي بمنطقة مكة المكرمة لمدة خمسة أيام لإجراء اختبارات القبول. والراتب مقطوع، وقدره (6000) ستة آلاف ريال، شاملاً جميع البدلات.

وناشدت المديرية العامة للدفاع المدني الراغبين في التقدم لذلك إلى استيفاء الشروط التالية: أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، أن يكون المتقدم لائقًا طبيًّا، أن لا يزيد عمر المتقدم عن ثمانية وخمسين عامًا، تقديم تعهُّد خطي بالعمل في أي مكان بمكة المكرمة

وأوضحت المديرية إنه يفضل التخصصات الآتية (سائق شيول ـ دركتر ـ ونش إلكتروني ـ لوري تريلا أربعة محاور – فني دراجات نارية)، بالإضافة إلى إحضار ملف مرفقًا به صورة الهوية الوطنية، صورة من رخصة النقل الثقيل سارية المفعول، صورة شمسية (3*4)، عدد أربع صور، مع إحضار الأساس لكل المرفقات لمطابقتها وأخيرًا إحضار تعريف مصدق للمتقدم.

ويُذكر أنه على الراغبين في الوظائف الاستفسار عن أي معلومات أخرى من خلال الاتصال بمقر قوات الطوارئ والإسناد بالعاصمة المقدسة بحي العوالي: (0125598305) .