تسعى بيجو لكي تجذب المشترين في فئات سيارتيها 208 و308 من خلال تقديم نسخ Tech Edition الخاصة التي تتوفر لكلا الطرازين. وفي فئة السيارات الهاتشباك المدمجة فالنسخة الخاصة تبدأ من 22.564 ألف دولار في فرنسا بزيادة 6.306 دولار عن النسخة القياسية من السيارة وتأتي النسخة الخاصة فوق النسخة الأعلى من السيارة حيث أنها تعتمد على اصدار Allure.

ومقابل مزيد من المال يمكن للمشترين الاستمتاع بعناصر تصميم خارجية تشمل شعارات خاصة على الأبواب الأمامية وعجلات 16 بوصة تيتانيوم ومقابض ابواب سوداء لامعة. وفي الداخل زودت السيارة بفرش جلدي لعجلة القيادة وفرش Techmat Mistral 3D وتطريز رمادي Zephyr بجانب وسائل مساعدة مختلفة للسيارة تشمل كاميرا عكسية ومساعد ركن أمامي ومساعد توقف ومكابح مدن نشطة.

وتتمتع بيجو 208 Tech Edition بمحركات مختلفة تشمل محركات بنزين PureTech بقوة 81 حصان و108 حصان وناقل حركة مانيوال 5 سرعات او 6 سرعات أو أوتوماتيك 6 سرعات ، بجانب محركات ديزل BlueHDi بقوة 99 حصان وناقل حركة مانيوال 6 سرعات.

أما السيارة 308 Tech Edition فوصفت بانها بديل لموديلات GT Line وتبدأ من سعر 30.722 ألف دولار وتحمل شعارات خاصة على الأجزاء الأمامية وعجلات روبي دياموند 17 بوصة ودواسات من الصلب وعجلة قيادة جلدية وفرش ألكانتارا بتطريز أزرق وبرتقالي.

ويمكن للمشترين الاختيار بين نسخة هاتشباك بخمسة ابواب ونسخة استيشن كما تتوفر السيارة بقوة 108 و128 حصان من محركات البنزين وقوة 128 حصان من محرك الديزل والمحركات تتوفر بنواقل مانيوال من 6 سرعات او أوتوماتيك 8 سرعات.