أعطى سامي الجابر، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، المدرب البرتغالي خورخي خيسيوس 48 ساعة مهلة لحل وضعه المعقَّد مع نادي سبورتنج لشبونة، وإعلان القرار النهائي لحسم التعاقد معه، وتوليه مهمة تدريب فريق الهلال الأول لكرة القدم.

وكشف سامي الجابر ثلاثة خيارات فنية بديلة في حال تعثر التعاقد مع خيسيوس، أحدهم أرجنتيني شهير، والاثنان الآخران أوروبيان، للتفاوض معهم، واستقطاب الأفضل لقيادة الدفة الفنية للهلال.

وكان قد اتفق الجابر مع خيسيوس على الأمور كافة، وتكفُّل الأخير بفك ارتباطه مع ناديه؛ ليصبح حرًّا للتوقيع مع الهلال، إلا أنه تأخر أكثر من أسبوعين دون إنهاء علاقته مع لشبونة.

ويختتم فريق الهلال الأول لكرة القدم، غدا الإثنين، تدريباته في المرحلة الأولى من الاستعداد للموسم الرياضي، حيث يستمتع اللاعبون بفترة إجازة، تستمر حتى 30 يونيو الجاري قبل المغادرة إلى النمسا لإجراء المعسكر الإعدادي الخارجي فيها، وذلك في 1 يوليو المقبل.

وجدير بالذكر أن نادي الهلال أول فريق بدأ الاستعداد لخوض منافسات الموسم، حيث انطلق في المرحلة الأولى مع بداية شهر رمضان قبل أن يخضع لاعبوه للإجازة خلال الفنرة الجارية، على أن يستأنفوا مشوارهم الاستعدادي لاحقًا.