فقد أحد المواطنين، أبنائه الستة وذلك في حريق منزلهم بحي الزيتة بتبوك، يوم الأربعاء الماضي؛ في واقعة مؤثرة؛ حيث أظهرت صورة مؤثرة الأب المكلوم وهو جالس على قبور أبنائه عقب دفنهم، يدعو لهم بالرحمة والمغفرة، ويكتنفه الذهول والحزن عقب الحادث الأليم.

وكشف والد المفقودين عن تفاصيل الحادث المؤلمة وسر والحزن يعتصر قلبه والدموع تملأ عينيه منذرة السقوط، موضحًا أن الحريق نشب الأربعاء الماضي في المنزل، فامتلأ بالدخان، وحاول إنقاذ أبنائه، لكن مع كثافة الدخان استطاع إنقاذ واحد فقط، عمره 3 سنوات، بعد أن تعرف على مكانه من صراخه، فيما تمكنت بنت أخرى، 20 عامًا، من الخروج وهي منومة بالمستشفى العسكري.

وأشار الأب إلى إنه لم يتمكن من مساعدة بقية أبنائه؛ حيث سقط على الأرض مغشيًا عليه من كثافة الدخان ونقل للمستشفى، فيما توفي بقية الأبناء، خمس بنات وابن.

وقال أن زوجته، وهي ابنة عمته، كانت في زيارة لوالدتها، مع أحد الأبناء في المنطقة الشرقية وأنها صابرة على هذا المصاب، كما أن له ابنان نجيا من الحريق أحدهما مستجد في القوات المسلحة والآخر كان في زيارة لأقاربه، مؤكدًا أنه مؤمن بقضاء الله وقدره، فقد كان الحريق أسرع من أي محاولة لإنقاذهم، وتوفوا مختنقين رحمهم الله.

اقرأ أيضًا: أمير تبوك يتابع حالة أسرة توفى فيها 6 أشخاص إثر حريق