وقد وقع الاتفاقية مدير عام البنك أ.إبراهيم بن حمد الراشد ومن جهة شركة ميد م. عبدالله القبيسي المدير العام للشركة ، ومن جهة شركة فروز أ.نايف الغفيص المدير العام للشركة وذلك في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض وضمن فعاليات معرض ثمرات .

 

وتهدف الاتفاقية إلى توفير نموذج عمل يتمتع بمخاطر منخفضة مع علامات ذات نجاح وخبرة كبيرة في مجال الأعمال للشباب السعودي من الجنسين من خلال منحهم حق الامتياز التجاري ، وتكريس خبراتها لتحقيق أفضل النتائج المرجوة ، بالإضافة لتقديم البنك لحزم خدمات مالية و غير مالية كالتدريب والاستشارات تساعد الشباب لخوض العمل الحر والانطلاق بمشاريعهم الخاصة.

 

وتتضمن الاتفاقية منح الافراد من الجنسين حق امتياز بعد خضوعهم للتدريب على رأس العمل لاختيار الأنسب منهم للحصول على حق الامتياز مع قيام البنك بتقديم الحلول التمويلية وكذلك حزم التدريب لضمان تحقيق أفضل النتائج المرجوة لكي يتمكن الشباب من ممارسة الأعمال الحرة تحت مظلة علامة تجارية تتمتع بنفاذية في السوق المحلي .

 

وتعد شركة ميد شركة وطنية تمتلك أكبر سلسة محلات تجزئة سريعة الخدمة في الشرق الأوسط بأسلوب غير تقليدي وأسرعها تطوراً والأكثر تخصصاً في توفير المتعة وسهولة التسوق لعملائها.

 

كما تعد شركة فروز شركة وطنية رائدة في مجال الايسكريم والزبادي المثلج بأسلوب مختلف ،تتميز عن مثليتها من ناحية التقديم والطعم والجودة.

 

وسيبرم البنك عدداً من الاتفاقيات في جانب الامتياز التجاري مع عدد من الشركات ذات العلامة التجاري المعروفة والتي ستوفر الكثير من فرص العمل للشباب الطامح من ابناء الوطن .