هل تحتاج إلى الحصول على خدمة صيانة لسيارات تسلا الخاصة بك؟ قد لا تحتاج إلى الذهاب الى الوكيل المحلي لأن الشركة الأمريكية قدمت خدمة جديدة ترسل فيها إحدى سيارات الخدمة طراز Model S ذات التجهيزات الخاصة والتي تعمل كسيارة مجهزة بمعدات للصيانة المتنقلة.

ويبدو أن الشركة ستدفع 350 نسخة من هذه السيارات الخاصة بالخدمة حول العالم وهي ليست سيارات جديدة ولكنها تعتمد على سيارات مستأجرة سابقاً ، لذا يمكن أن تختلف مواصفات العمر والمحركات من واحدة إلى آخرى ولكن مستوى التجهيزات الخاصة بالصيانة هو نفسه.

وتأتي السيارة ببعض الأدوات اللازمة للاصلاح والصيانة التي توجد مخزنة أسفل أرضية السيارة ولكن التحول الأكبر يحدث في الخلف حيث تمت إزالة المقاعد الخلفية وقام الفنيون بتركيب رف انزلاقي مكانها لوضع أدوات مثل ضاغط هواء وشاحن أدوات كهربائية ، وحتى آلة لصنع القهوة. ويتم ربط الحامل لوحدات تثبيت المقاعد الموجودة ، مما يقلل الحاجة إلى التعديل.

وتستغرق عملية التحويل للسيارة لنسخة للخدمة بضع ساعات فقط ، كما تحصل على حلة خارجية خاصة لتحديد هذه المركبات كمركبات خدمة. ويمكن لمالكي سيارات تسلا الاتصال بهم عبر تطبيق الشركة ، ويتم إرسالهم لهم في غضون 72 ساعة.