اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات تستعد لإطلاق مسابقتها الأولى بجوائز ضخمة تتجاوز (٢،٠٠٠،٠٠٠) ريال سعودي للمواطنين والمقيمين بالمملكة في كافة المجالات.

أعلنت أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات، وبناءً على موافقة كريمة من سمو وزير الداخلية رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات عن قرب موعد إطلاق مسابقة توعوية بجوائز مالية تفوق المليونين ريال تستهدف تعزيز الوعي الإعلامي في نسختها الأولى، والتي ستشمل مسارين أحدهما للأفراد والآخر للشركات، وتنقسم الجائزة لكل مسار إلى أربع فئات (أفضل فديو توعوي، أفضل تصميم انفوجرفيك توعوي، أفضل رسمه توعوية، أفضل صورة فوتوغرافية توعوية) بواقع عشرة فائزين لكل فئة.

وبهذا الصدد, أوضح مدير عام العلاقات والإعلام المتحدث الرسمي لأمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات الاستاذ بندر عبدالله الرميحي أن هذه المسابقة تهدف لرفع الوعي بخطر تعاطي المخدرات والمؤثرات العقلية للفرد والمجتمع واستثماراً لطاقات الشباب وكذلك تفعيل الشراكة بين المجتمع والمهتمين بمجال التوعية الوقائية.
وأبان الرميحي: بأن الجائزة تستهدف فئتي الأفراد والشركات والجمعيات المتخصصة في مجال التوعية الوقائية بشكل عام أو المهتمة بالتوعية بخطر الادمان بشكل خاص، مضيفاً أن الجائزة تتيح لكلتا الفئتين المشاركة، وليست خاصة بالمواطنين فحسب بل كذلك المقيمين على أرض المملكة.

وأشار الرميحي: إلى أنه سيعلن عن إطلاق المسابقة خلال الأيام القادمة بإذن الله تعالى.

وشدد الرميحي: على أن قضية المخدرات من القضايا الخطيرة التي توليها حكومتنا الرشيدة بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده حفظهم الله كل الاهتمام لمحاربتها, وقدمت كل الدعم اللازم لمواجهتها والقضاء عليها، فهناك حرب نحن نخوضها ضد أعداء الوطن الذين يكيدون للنيل منه، فعصابات الشر من الخارج على الحدود ومن الداخل مهربي ومروجي المخدرات والمتعاطي الذي يسهل للأعداء الساعين لتدمير وطننا من خلال استهداف شبابنا وأبنائنا وضرب عقيدتنا وممتلكاتنا.