أطاح رجال أمن الطرق في محافظة شقراء، بمواطن بحوزته كمية من الكوكائين المخدر، حيث تم إيقافه بالقوة الجبرية على طريق ثرمداء القصف بعد تجاوزه نقطة التفتيش.

وفي التفاصيل، فوجئ رجال أمن الطرق في نقطة التفتيش بمدخل شقراء الغربي بسيارة من نوع BMW موديل 2017، وقد تجاوزت النقطة على طريق الصحراء.

وتمكن رجال الأمن، من متابعة السيارة ورصد كافة تحركاتها داخل شقراء، إلى أن خرجت باتجه محافظة مرات، حيث تم مطادرته على طريق مرات الرياضولكن نجح في الهرب إلى مدينة ثرمداء ليسلك طريق ثرمداء القصب الزراعي والذي يمر خلال النفود .

ونجح رجال الأمن في إخراج سيارة الهارب عن الأسفلت لتتوقف جبرًا في رمال النفود، ومن ثم تم إطلاق طلقات تحذيرين ثم القبض على الهارب، وعثر في السيارة على عدد ١٩ كبسولة كوكائين سلمت لإدارة مكافحة المخدرات بشقراء.

وفي سياق متصل، استقبل محافظ شقراء عادل بن عبدالله البواردي، مدير مركز أمن الطرق بمحافظة شقراء ” رئيس رقباء ” عادي بن محمد السيحاني ورجال الأمن المشاركين في القبض على السيارة واستيقافها بدون أضرار بشرية.

ووجه محافظ شقراء، لهم الشكر والتقدير على يقظتهم واستشعارهم المسؤولية وعدم التهاون في المراقبة والحماية مهما اختلفت الأوقات، في إشارة إلى أن وقت هروب السيارة كان في الساعة الثانية بعد منتصف الليل.