فتحت الصحف المصرية، النار على مدافع فريق ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، بعد تسبُبه في إصابة الدولي المصري ومهاجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح.

وكان ” راموس ” ، قد تسبَّب في إصابة ” صلاح ” في الكتف، خلال مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمس السبت، ما تسبب في حالة من الذعر لدى الجمهور المصري خوفًا من عدم مشاركة اللاعب في كأس العالم، إلا أن التقارير الطبية أفادت بأنه سيتغيَّب عن الملاعب مدة لن تزيد عن 3 أسابيع.

وظهر على نسخة صحيفة ” المصري اليوم ” اليوم الأحد، المهاجم محمد صلاح أثناء تألمه على أرض الملعب الأولمبي في كييف، وجاء المانشيت بعنوان ” ليلة بكى فيها المصريون، راموس الجزاء خلع كتف أبو صلاح ” .

وأشارت صحيفة ” الأهرام ” الرسمية، إلى ارتياح الشارع المصري بعد التقرير الطبي لصلاح، الذي أكد أنه سيشارك في بطولة كأس العالم بروسيا.

من جانبها، عنونت صحيفة ” الوطن ” تقريرًا لها بـ ” منك لله يا راموس ” ، ووضعت صورة لنجم منتخب مصر وهو يبكي على كتف مدرب ليفربول، الألماني يورجن كلوب، خلال خروجه من الملعب بسبب الإصابة.

وكان محمد صلاح قد غادر الملعب في الدقيقة 30 من عمر اللقاء، وبكى من شدة الحزن عقب إصابته في كتفه الأيسر، جراء سقوطه بعد تدخل عنيف من راموس.
وتراجع أداء ليفربول بعد خروج ” صلاح ” ، ونجح ريال مدريد في في اقتناص بطولة الدوري من الليفر بعد فوزه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.