• الإثنين 17

    ديسمبر

رحيل كريستيانو يتصدر أغلفة الصحف بعد فوز ” الملكي ” باللقب الـ13

رحيل كريستيانو يتصدر أغلفة الصحف بعد فوز ” الملكي ” باللقب الـ13
طلال الغامدي(صدى):

سيطرت مباراة نهائي كأس دوري أبطال أوروبا، أمس السبت، وتتويج نادي ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا الـ13 في تاريخه والثالث على التوالي بعد فوزه الليلة الماضية على ليفربول 3-1 في كييف، على جميع وسائل الإعلام العالمية والمحلية، بالإضافة إلى تصريحات نجم ” الملكي ” كريستيانو رونالدو المثيرة للجدل، ومقصية الويلزي غاريث بيل واحتمالية رحيله عن “ الميرينغي ” ، كانت مادة دسمة للصحافة الصادرة اليوم الأحد.

وتصدر مانشيت يحمل عنوان ” لايقهرون ” على غلاف إحدى الصحف الأسبانية، وفي أسفل الصفحة أشارت إلى أن ” الميرينغي ” أحرز اللقب الـ13 والثالث على التوالي لـ ” يخلد أسطورته ” .

وأشارت التقارير الصحيفة إلى الجدل الذي أثاره كريستيانو رونالدو بتصريحاته عقب المباراة التي تحدث فيها لفترته مع ريال مدريد بصيغة الماضي، مُعربة أن “كريستيانو” يثير الشكوك مع العبارة التي قالها وأثارت الجدل وهي الوجود في ريال مدريد كان جميلاً .

ووصفت الصحيفة حارس ليفربول الألماني لوريس كاريوس بـ ” صديق ساعد (كريم) بنزيما في تسجيل الهدف الأول وفي الهدف الثالث الذي أحرزه بيل.”

ومن جهة أخرى، نشرت إحدى الصحف عنوانًا بـ ” قنبلتان لبيل وقنبلة لكريستيانو.. الأول حسم المباراة بهدفين والثاني هدد برحيل. ”

وذكرت الصحيفة جزء من تعليق المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، على تصريحات كريستيانو حين قال: “ كريستيانو عليه أن يبقى في كل الأحوال ” ، كما ذكرت تصريح بيل عن مستقبله قائلاً: “ قد أبقى أو ارحل، علي أن أتحدث مع وكيل أعمالي ”.

ومن جانبها، سلطت صحيفة كاتالونية أخرى الضوء على كريستيانو، إذ نشرت صورة له وبخط عريض كتبت “قنبلة كريستيانو..سي أر 7 يلمح لرحيله بعد الفوز بالتشامبيونز”، كما تطرقت لتصريحات بيل عن الرحيل، كما نشرت صورة لحارس ليفربول وهو يبكي وكتبت: ” نهائي يثير الضحك.. هديتان من كاريوس حارس ليفربول ومقصية لبيل تحسم اللقب.”


2 تعليقان

[ عدد التعليقات: 1953 ] نشر منذ 7 شهور

لاعب اصبح ينافس اندية في البطولات
الافضل بتاريخ كرة القدم #كريستيانو

[ عدد التعليقات: 2532 ] نشر منذ 7 شهور

سجل #كريستيانو 18 هدف في
المباريات النهائية طوال مسيرته

-نهائي دوري ابطال اوروبا: 4⚽
-نهائي السوبر الإسباني: 4⚽
-نهائي مونديال الأندية: 4⚽
-نهائي كأس ملك إسبانيا: 2⚽
-نهائي السوبر الاوروبي: 2⚽
-نهائي كأس الإتحاد الانجليزي: 1⚽
-نهائي كأس الرابطة الانجليزية: 1⚽