تمكنت الأجهزة الأمنية بالباحة من الإطاحة بمواطن؛ وذلك بعد هروبه من حادث اصطدام.

وعن التهم التي وجهت إليه، اتضح سرقته للمركبة بمدينة ” جدة ” وعُثر معه على حبوب مخدرة وحشيش وأسلحة وذخيرة حية، كما أنه قام باصطدام مركبات التحريات والبحث الجنائي، وألحق بها بعض التلفيات.

وفي هذا السياق، أوضح العقيد سعد صالح طراد، المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة الباحة، تفاصيل الحادث، حيث وقع الحادث على أحد الطرق بمحافظة ” المندق ” ، من قبل قائد مركبة من نوع ” جي إم سي ” ومن ثم قام بالهروب بها داخل إحدى القرى التابعة للمحافظة.

ومن خلال عمليات الرصد والمتابعة الأمنية، تمكنوا من ضبط السيارة والقبض على قائدها بعد أن حاول الهرب، وقيامه بصدم سيارة التحريات والبحث الجنائي، وألحق بها بعض التلفيات، واتضح أنه مواطن في العقد الرابع من العمر مطلوب لأكثر من جهة أمنية.

وعن المضبوطات التي وجدت بحوزته، فتم ضبط مبلغ مالي ومجموعة من الأسلحة النارية والبيضاء المتنوعة، وعدد من الذخيرة لتلك الأسلحة جميعها غير مرخصة و25 حبة مخدرة و3 قطع من الحشيش المخدر.

كما تم العثور على عدد من الجوالات والشرائح المتنوعة، ودربيل ليلي ومجموعة من الأوراق الثبوتية لمجموعة من المواطنين والوافدين، بالإضافة لكمية كبيرة من الملابس المتنوعة.