• الأحد 23

    سبتمبر

جلسة مساج تكلف رجل 30 ألف دولار

جلسة مساج تكلف رجل 30 ألف دولار
ابوظبي(صدى):

أقدمت امرأتان أفريقيتان ، على النصب والاحتيالي على رجل إماراتي ، وسرقة 100 ألف درهم ” 30 ألف دولار ” ، بالإكراه عقب استدراجه عبر مواقع التواصل الاجتماعي لعمل جلسة مساج .

وتعود التفاصيل عندما تقدم رجل ببلاغ للشرطة الإماراتية في دبي ، يفيد بتعرضه للسرقة ، مقشيرا إلى أنه كان يتصفح إحدى مواقع التواصل الاجتماعي، ولفت انتباهه إعلان للمساج، فتواصل مع صاحبته، وكانت الصورة لامرأة جميلة، وطلبت منه الحضور إلى إحدى الشقق، وحين وصل إلى هناك فوجئ بامرأتين مختلفتين كليًا، وبملامح أفريقية، قامتا بالاعتداء عليه، وهددتاه بسكين.

وأضاف أنه عندما طرق الباب فتحت له امرأة سمراء البشرة، عريضة البنية، وقصيرة القامة، ودعته إلى الداخل، فتردد لكنه دخل الشقة، فدفعته امرأة أخرى من الخلف، ووضعت سكينا على رقبته، وقامتا بضربه، وهددتاه بالقتل إذا لم يعطهما كل ما في حقيبته الشخصية، وكان يحمل 100 ألف درهم، فتمت سرقته وتركتاه وغادرتا المكان.

وفي وقت لاحق تمكنت الشرطة الإماراتية من ضبط السيدتان في أحد الفنادق ، وجاري تقديمهما للمحاكمة ، بتهمة احتجاز رجل دون وجه حق، والاعتداء عليه، وتهديده بسكين، وسرقته بالإكراه .


الوسوم:

9 تعليقات

[ عدد التعليقات: 3978 ] نشر منذ 4 شهور

ابلعها يابطل

[ عدد التعليقات: 54581 ] نشر منذ 4 شهور

حسبنا الله ونعم الوكيل ,,

[ عدد التعليقات: 1578 ] نشر منذ 4 شهور

اجل نانسي عجرم طلعت دونقا بونقا خرونقا👹😷🤭😭🤣😂😅

[ عدد التعليقات: 2107 ] نشر منذ 4 شهور

حلال فيك يالرخمة
اجل وشلون لو طلعلك بس واحد معاهم
كان خرجت ملط

[ عدد التعليقات: 2568 ] نشر منذ 4 شهور

في حقيبته الشخصية، وكان يحمل 100 ألف درهم،
ما كنها واجد شوي … على واحد راح يعمل مساج
ويحمل كل هذا المبلغ .

[ عدد التعليقات: 1465 ] نشر منذ 4 شهور

عندما تقدم رجل ببلاغ للشرطة الإماراتية في دبي ، يفيد بتعرضه للسرقة ، مقشيرا إلى أنه كان يتصفح إحدى مواقع التواصل الاجتماعي، ولفت انتباهه إعلان للمساج، فتواصل مع صاحبته، وكانت الصورة لامرأة جميلة، وطلبت منه الحضور إلى إحدى الشقق يعني كان مبيت النية يقضي سهرة حمراء مع السنيورة صاحبة الاعلان لان في حقيبته الشخصية 100 ألف درهم، يعني مايبغالها مفهومية مغفل عديم الخبرة

[ عدد التعليقات: 9 ] نشر منذ 4 شهور

فلام هندي الموضوع فيه انا
١٠٠٠٠٠ اتوقع سحر

[ عدد التعليقات: 120 ] نشر منذ 4 شهور

فلبم هندي