كشفت جامعة جدة، اليوم الخميس، عن رغبتها في شغل بعض وظائف لمدرسي اللغة الإنجليزية، وذلك لحملة درجة الماجستير في مناهج وطرق تعليم اللغة الإنجليزية EFL ،TESOL لغويات تطبيقية، وتدريس اللغة الإنجليزية للناطقين بغيرها، وذلك للعمل بجميع فروع الجامعة للعام الجامعي 1439/1440هـ.

وأكدت ” الجامعة ” ، أن الشروط المطلوبة هي ” أن يكون التخصص في درجة البكالوريوس لغة إنجليزية بتقدير لا يقل عن ” جيد ” ، درجة الآيلتس لا تقل عن (7) أو ما يعادلها بالتوفل لجميع المتقدمين بدون استثناء، معادلة الشهادة للحاصلين على مؤهل الماجستير من خارج المملكة.

وأوضحت ” الشركة ” ، أنه من ضمن الإشتراطات أيضًا للحصول على الوظيفة أن لا تقل الخبرة في تدريس اللغة الإنجليزية عن 3 سنوات، وأن الأولوية لخريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين ممن لديهم خبرة تدريسية سابقة، بالإضافة إلى أن لا يزيد عمر المتقدم/ـة عن 35 سنة.

وأشارت ” الجامعة ” ، إلي أنه سيتم استقبال طلبات التوظيف اعتبارًا من يوم الأحد 27 مايو وحتى يوم الخميس 7 يونيو، وذلك بمبنى معهد اللغة الإنجليزية في مقر الجامعة الرئيسي بطريق عسفان بالنسبة للمتقدمين، وللمتقدمات سوف يكون بمقر استلام طلبات التوظيف بمعهد اللغة الإنجليزية بشطر الطالبات ” فرع الشرفية ” البوابة رقم (1) بمبنى رقم (5) الدور الأول.