وجه معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند بافتتاح مركزاً توجيهياً مدعماً بالأعضاء الميدانيين من ذوي الخبرات المتميزة والكفاءات العالية للعمل في نطاق مسجد عداس ومسجد الكوع ومسجد القنطرة بمحافظة الطائف.

ويهدف المركز إلى توعية مرتادي هذه الأماكن للحيلولة دون وقوع مخالفات الشرعية، وتوجيههم بالرفق واللين.

من جهته تفقد فضيلة مدير عام الفرع الشيخ فؤاد بن سعود العمري المركز التوجيهي للوقوف على الأداء وآلية العمل حسب الخطة الميدانية المعدة من هيئة محافظة الطائف.

والتقى فضيلته برئيس هيئة محافظة الطائف الشيخ يحيى بن علي الحازمي والأعضاء المكلفين بالعمل في المركز التوجيهي وحثهم على بذل مزيد من الجهد واحتساب الأجر واللطف في الكلمة و إسداء النصح بالحكمة والموعظة الحسنة.

وأشاد فضيلته بدعم معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند وتوجيهه بافتتاح المركز التوجيهي لتوجيه وتوعية مرتادي هذه المساجد لما قد يقع من مخالفات وأخطاء.

وأكد الشيخ العمري حرص مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل وسمو نائبه الأمير عبدالله بن بندر وتأكيدهما على الجهات المعنية بنشر الوعي وتوعية قاصدي الأماكن والأثار بمنطقة مكة المكرمة وفق المنهج الصحيح الموافق لتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف.