• الأحد 23

    سبتمبر

إشادة نائب أمير مكة بمجهودات نادي الاتحاد بعد فوزه بكأس الملك

إشادة نائب أمير مكة بمجهودات نادي الاتحاد بعد فوزه بكأس الملك
طلال الغامدي(صدى):

أشاد الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، بالدعم الذي قدّمه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظه الله- للأندية السعودية الذي يُعد بمثابة الدافع لها للمنافسة وتحقيق البطولات، حاثاً أندية المنطقة على الاستفادة من هذا الدعم.

جاءت هذه التصريحات خلال استقبال الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز، بمقر الإمارة في جدة، اليوم الإربعاء، رئيس مجلس إدارة ولاعبي نادي الاتحاد بمناسبة تحقيقهم كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقدم نائب أمير منطقة مكة المكرمة التهنئة لنادي الاتحاد بتحقيق البطولة، مؤكدًا أنه يعلم الجميع الظروف التي مرّ بها النادي خلال الموسم الرياضي، ولكن -بفضل الله- ثم بجهود أعضائه حقق البطولة الأغلى التي تحمل اسم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- ، متمنياً للنادي التوفيق في المسابقات كافة.

ومن جانبه، عبر نواف المقيرن رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد عن سعادته البالغة ، للأمير عبدالله بن بندر على حسن استقباله وتهنئته لهم، مؤكداً حرص الفريق على أن يقدم المستويات المأمولة التي تسهم في الارتقاء بالرياضة في المنطقة.

اقرأ ايضًا: بعد تتويجهم بكأس الملك.. أمير مكة يستقبل لاعبي الاتحاد