يرعى صاحب السمو الملكي الأمير/ سلطان بن سلمان بن عبد العزيز ، رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، حفل جمعية الإعاقة الحركية للكبار( حركية ) بمناسبة مرور 10 سنوات على تأسيسها ، وذلك مساء الاثنين المقبل 12 رمضان 1439هـ ، الموافق 28 مايو 2018م ، في قاعة المؤتمرات بفندق الإنتركونتنتيال ، وبحضور أعضاء مجلس الإدارة، وكبار الشخصيات والداعمين .

أوضح ذلك سعادة المهندس ناصر بن محمد المطوع ، رئيس مجلس إدارة جمعية (حركية) وقال ” إن الجمعية تهدف من إقامة الحفل إلى إبراز دورها الاجتماعي، والإنجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية ، حيث تسعى الجمعية لدعم ومساندة ذوي الإعاقة الحركية، من خلال برامج تطويرية وتوعوية وتأهيلية، وتقديم خدمات متميزة للمعاقين ” حركية ” ليكونوا أعضاء فاعلين، ومنتجين في مجتمعهم.

وأضاف المطوع إن الحضور سيطلعون على مسيرة الجمعية التنموية من خلال تقرير مصور عن أهم البرامج التي نفذت خلال العشر سنوات الماضية، كما سيتخلل الحفل كلمة للجمعية، ومجموعة من الفقرات التي تحاكي المناسبة ومن ضمنها “فلم 10 سنوات ” وأوبريت إنشادي “وغيرها.

وفي ختام تصريحه رفع المهندس ناصر بن محمد المطوع شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الامير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز لرعايته وتشريفه حفل جمعية حركية، وتشجيعه الدائم لأعمال الخير في مجتمعنا خاصة ما يتعلق منها بالمعاقين، وتلمس احتياجاتهم وتلبية رغباتهم . سائلا المولى تبارك وتعالى أن يجعل ما يقدمه في ميزان حسناته .