• السبت 23

    يونيو

تغريدة عن التحرش بالنرويج تضع ” ديما صادق ” في مأزق

تغريدة عن التحرش بالنرويج تضع ” ديما صادق ” في مأزق
أماني الغامدي(صدى):

أثارت الإعلامية ديما صادق الجدل بعد نشرها في حسابها عبر ” تويتر ” صورة مجهولة المصدر تظهر نسب التحرّش خلال العام 2017 في النرويج والمملكة، إذ بلغت النسبة، وفق الصورة، 3% في النرويج وذلك مع ارتداء النساء ملابس عصرية، في حين أتت النسبة في المملكة 87% مع التزام المرأة السعودية باللباس الشرعي.

وردّت الصفحة الرسمية للنرويج عليها قائلة: بانتظار توضيح مصدر الإحصائية وتفصيل الرقم الذي وُضع للنرويج والطريقة العلمية التي اعتمدت عليها وعن علاقة اللباس بالتحرش.

فردّت صادق: أرجو التواصل عبر الانبوكس . شكرًا، لتردّ الصفحة من جديد: نعتذر عن ذلك، المسألة ليست شخصية على الإطلاق لتُحل بتفاوض مباشر. ولا يمكننا التغاضي عن آلاف المتابعين الذين تفاعلوا مع التغريدة وينتظرون إجابة ذات صدقية. لا نُخاطر بمصداقيتنا. بكل مودة.


5 تعليقات

[ عدد التعليقات: 24 ] نشر منذ شهر واحد

صراحة صادقه ليش نزعل من الصدق التحرش انواع بمافيه التحرش اللفظي اللي يعترضون على كلامها يعتقدون ان التحرش فقط لمس النساء وهو غلط حتى الكلام الفاحش لمراءة في الشارع يعتبر تحرش

[ عدد التعليقات: 2590 ] نشر منذ شهر واحد

تبغى تفهمنا ان النساء العاريات في الغرب اقل عرضة للتحرش من النساء الكاسيات عندنا —- ؟؟؟؟!!!! هل هذه دعوة ضمنية للتعري على النمط الغربي ولا شلون — افهمينا صراحة ماهو قصدك من الموضوع — انا شخصيا مخي تخين شوي

[ عدد التعليقات: 1304 ] نشر منذ شهر واحد

مشكلة ديما صادق فى أنها جلبت صورة مجهولة المصدر تظهر نسب التحرّش خلال العام 2017 في النرويج والمملكة والمطلوب منها أثبات من أين جلبت تلك الصورة والتحليل المدونة بها !!! حتى تكون ذات مصداقية وألا أنها سوف تتهم بنشر معلومات كاذبة على حسابها عبر ” تويتر ” من قبل حكومة النرويج و المملكة السعودية !!!