• الإثنين 22

    أكتوبر

بالفيديو.. محلل كويتي: المملكة صاحبة تاريخ مشهود في دعم القضية الفلسطينية

بالفيديو.. محلل كويتي: المملكة صاحبة تاريخ مشهود في دعم القضية الفلسطينية
خالد الظفيري(صدى):

هاجم المحلل السياسي الكويتي الدكتور فهد الشليمي الفلسطيني أحمد العملة قائلا: ” أين كنت حينما حارب الجيش السعودي في 1948، وسقط منه مائة شهيد، أين كنت حين وقف الملك فيصل مثل الأسد وطالب ونادى بالقدس؟ أين كنت حينما وقف الملك عبد العزيز، ضد تهويد القدس؟ ماذا فعلتم أنت وأحزابك؟ والله ما ضر القضية الفلسطينية إلا أشكالك!!

ودافع الشليمي عبر مقطع فيديو منشور بموقع التدوين الصغير ” تويتر ” عن دور السعودية وقياداتها في القضية الفلسطينية، قائلًا، إن المملكة لها تاريخ مشهود في القضية الفلسطينية، مؤكدًا أن السعودية رغم أنها تشكل نسبة بسيطة من المسلمين؛ لكن دورها أكبر من 95% من خدمة الإسلام.

ووجه الشليمي كلامه لأحمد العملة قائلا: ” الإسرائيلي الذي كان أمامك، أطيب وأنزه منك، فهو رغم أنه عدو إلا أنه قال كلمة الحق، ونحن في الخليج عمومًا تعودنا على هذا النكران؛ لكن هذا ما يلغي محبتنا ودعمنا للقضية الفلسطينية وللإخوة الفلسطينيين ” .

وشدد الشليمي على أن الجميع جاهز للموت من أجل الدفاع عن علم المملكة العربية السعودية، قائلًا، ” هذا العلم نموت لأجله، ففيه لا إله إلا الله محمد رسول الله، والقائمون عليه سيظلون يخدمون الإسلام والمسلمين، ومنها بيت المقدس، فلأحمد العملة ولغيره شاهت وجوهكم ” .


الوسوم:,

3 تعليقات

[ عدد التعليقات: 779 ] نشر منذ 5 شهور

فلسطيزي ايش تتوقع منه باع بلده وباع الكضيه من شان المصاري

[ عدد التعليقات: 56541 ] نشر منذ 5 شهور

بيض الله وجهك يا اخ الشليمي .. لاهنت ياالحبيب لاهنت ,,

,, عرف الفأر الفاسق الجاحد حجمه ومقداره ,,

[ عدد التعليقات: 66 ] نشر منذ 5 شهور

الله يوفقك ويسعدك يالشليمي مثل ماسعدتنا وجزاك الله خيرا نحن ضعفاء ندفع اموالنا لهؤلاء الخونه ولا نجني الاالشتم حتى كتابنا ضعفاء مايقدرون يردون فانت منا ونحن منك سلمك الله يابطل