يستمر دعم ” تنظيم الحمدين ” وتمويله لكل منابع الإرهاب في الوطن العربي والعالم أجمع؛ ومحاولاته المستميتة للتخريب في البلاد العربية ونشر العنف والدمار في كل أرجائها؛ ذلك إلى جانب تدليسه ونشره الأكاذيب لمحاولة إبعاد تهمة الإرهاب عن عاتقه.

ولكن لم يصمد ” تنظيم الحمدين ” كثيرًا؛ حيث فضح ائتلاف المعارضة القطرية ” تنظيم الحمدين ” مؤكدًا دعمه ميليشيا الحوثي الإيرانية في اليمن بتخصيص ميزانية للترويج لها إعلاميا في الخارج، والعمل على وقف العمليات ضد ميليشيا الحوثى عن طريق جمعيات مشبوهة لحقوق الإنسان في الخارج، بالإضافة إلى إمدادهم بالمال والسلاح.

وقام الائتلاف بنشر عدة تغريدات عبر حسابهم الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى ” تويتر ” قائلًا: ” أحد أوجه عمالة النظام القطري لإيران وتحديدًا في مجال دعم ميليشيا الحوثي في اليمن، يتفرع منها غير تأمين السلاح والمال، تخصيص ميزانية للترويج للحوثي في الإعلام الخارجي ” .

وأوضح: ” تميم بن حمد وأجهزته كما هو معروف يتبعون في اليمن مسارين: دعم ميليشيا إيران وتأمين كل ما يلزم للإخوان لكي يكونوا خنجرا في خاصرة الدول التي تسعى لتحقيق الأمن والأمان لليمنيين ” ، مشيرًا إلى أن أهداف ميزانية وضعها النظام الحاكم في قطر للدعم الإعلامي والترويجي للحوثي: ” تقوم على تأمين أموال لمنظومات الحشد التابعة له من أجل تأمين ظهور صحفي مرئي ومكتوب في أوروبا ” .

وتابع قائلًا: ” الحمدين خصص مبالغ أيضا لقناة المنار التابعة لحزب الله من أجل التعاقد مع متخصصين في تحسين الصورة، لإعطاء دورات تدريبية في الظهور الإعلامي لقيادات حوثية يحتضنها هذا الحزب في لبنان ” ، مختتمًا تغريداته بالكشف عن ضخ ” تنظيم الحمدين” أموالًا لجمعيات حقوق الإنسان في الخارج للتحريض على وقف العمليات ضد الحوثيين وخدمة لنظام الملالي القمعي.