تمكنت مكافحة المخدرات بالليث وبحرة، من ضبط 7 أشخاص بينهم 4 مواطنين ويمنيين وآخر ميانماري، بحوزتهم 180 حبة كبتاجون مخدرة.

وأوضحت الجهات الأمنية أنه تم ضبط المخالفين على عدة طرق مختلفة، حيث استوقفت إحدى دوريات القوة الخاصة بمركز الشعيبة التابع لقوة الساحل مركبة يقودها مقيم يمني يرافقه آخر من جنسيته، وبتفتيش المركبة تم العثور على 36 حبة كبتاجون مخدرة وتم تسليمهما لمخدرات بحرة.

كما أَضافت استوقفت إحدى دوريات القوة الخاصة لأمن الطرق بمركز الشميسي بطريق جدة السريع التابع للقوة الخاصة لأمن الطرق بمكة المكرمة مركبة يقودها ” مواطن ” للاشتباه في وضعها، وبتفتيش قائد المركبة عُثر داخل جيب البنطلون على كيس نايلون، بداخله عدد 49 حبة، يُشتبه أن تكون من حبوب الكبتاجون؛ فتم تسليم الحالة لمكافحة مخدرات بحرة.

واستوقفت نقطة التفتيش المفاجئة للقوة الخاصة لأمن الطرق شمال مركز الشعيبة بطريق الساحل مركبة من نوع نيسان صني، يقودها ” مواطن ” ويرافقه مواطنان آخران، وبتفتيش الأشخاص وُجد 85 حبة، يُشتبه أن تكون من حبوب الكبتاجون المخدر مخبأة داخل ملابس الموافق الأول، ووُجد مع المرافق الثاني حبتان من نفس النوع، وقد تم تسليم الحالة بكامل محتوياتها إلى مخدرات بحرة.

كما اشتبهت إحدى دوريات القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة مكة المكرمة بمركز الغالة على طريق الساحل في مركبة من نوع كامري بيضاء اللون، وبتفتيشها وجد أنها بقيادة مقيم من جنسية ميانمارية، وعُثر داخل سقف المركبة على 7 حبات، يُعتقد أنها من نوع الكبتاجون المخدر؛ فسُلِّم الشخص والمضبوطات لمخدرات الليث.