أقام نادي برشلونة حفلًا وداعيًا كبير لقائده الأسطوري ولاعب الوسط آندريس إنييستا، أمس الجمعة، في ملعب الكامب نو تحت شعار ” إنييستا للأبد ” ، وذلك بحضور لاعبي الفريق والإدارة ومديري النادي وزملائه السابقين.

وانطلق الحفل بعرض مقطع فيديو لأفضل لحظات اللاعب بقميص برشلونة، قبل أن يقدم جوردي إيفول في الحفل، وقد أكد أنه لم يكن يتوقع حدوث ذلك على الإطلاق، بينما أوضح إنييستا أن قرار الرحيل عن برشلونة فكر فيه كثيرًا، وكان يعرف أن النهاية يجب أن تأتي وأن الوقت قد حان الآن.

وقال إنييستا عن آخر أيامه مع برشلونة: ” بصراحة، إنه أمر صعب حقًا. من الصعب قبول ذلك بعد كل هذا الوقت. أحاول الاستمتاع بالوقت. سأحاول أن أستمتع بأداء مباراة يوم الأحد. عندما تقول وداعًا لما كان يومًا من الأيام منزلك فالأمر عاطفي للغاية. ”

وانهمرت دموع إنييستا حين ألقى كلمته بالحفل قائلًا: ” لم أكن أريد أبدًا أن أتحدث عن الألقاب، أريد فقط شكر كل من في النادي. الجميع، بمن في ذلك الجماهير والجهاز الطبي والمدربين واللاعبين “.

ومن الجدير بالذكر، أن إنييستا سيلعب مع برشلونة مباراته الأخيرة، غدًا الأحد، على ملعب كامب نو ضد ريال سوسيداد، حيث سيحصل على كأس الدوري للموسم الحالي، قبل احتفال النادي بثنائية الدوري والكأس مع الجماهير التي ستجدها فرصة لوداع القائد.