ثمن عضو هيئة كبار العلماء عضو اللجنة الدائمة للإفتاء الشيخ الدكتور صالح بن فوزان الفوزان، الخدمات الجليلة، التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين للمسلمين من عمار وزوّار الحرمين الشريفين في شهر رمضان المبارك.

وأشاد ” الفوزان ” بتلك الجهود لولاة الأمر من توفير وتهيئة كل وسائل الراحة والطمأنينة؛ مما يعين زوار الحرمين الشريفين على التفرغ للعبادة والطاعة واغتنام فضائل هذا الشهر الكريم.

وأوضح ” الفوزان ” قائلًا: ” هذه الدولة وفرت لمرتادي الحرمين الشريفين والعاكفين والمتعبدين فيهما، كل وسائل الراحة والتمكين، وهذا بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بجهود هذه الدولة المباركة. ”

وتابع: ” وفروا لهم الطعام والشراب وما يحتاجونه مما يعينهم على اغتنام هذا الشهر، ووفروا لهم بعد توفيق الله سبحانه وتعالى الأمن، فهم آمنون متفرغون لعبادة ربهم، لاسيما في الحرمين بمكة والمدنية شرفهما الله. ”

وأشار الشيخ صالح الفوزان إلى أن: ” هذه البلاد ولله الحمد تنعم بالخير والأمن والإيمان لاسيما في شهر هذا الشهر، شهر رمضان المبارك، فان ولاة الأمور في هذه البلاد وفقهم الله، قد هيأوا للمسلمين كل الوسائل التي تعينهم على اغتنام فضائل هذا الشهر المبارك ” .