• الإثنين 16

    يوليو

كيا سيد 2019 فاست باك تظهر أثناء لأول مرة أثناء الاختبارات

كيا سيد 2019 فاست باك تظهر أثناء لأول مرة أثناء الاختبارات
متابعات(صدى):

علمنا مؤخراً بأن كيا تنوي زيادة عدد نسخ سيد Ceed يتضمنها طراز SUV، واليوم ظهرت أثناء الاختبارات.

النموذج الاختباري ربما ينتمي إلى نسخة فاست باك العصرية التي ينساب فيها السقف نحو الخلفية بشكل متدرج، وبالرغم من التمويهات الكثيفة يمكننا ملاحظة عدة أشياء.

مما نرى، فهي ستكون شوتينج بريك مقدمتها طويلة جدا، حيث التركيز في النموذج الاختباري منصبّ على تصميم الواجهة الأمامية، في حين أن الخلفية غير منحدرة بالشكل الذي نألفُه بالفاست باك ويعود ذلك غالباً إلى رغبة الشركة في إتاحة مساحة شاسعة للركاب وتخزين الأمتعة.

ذلك يجعلنا نعتقد بأن هذا النموذج هو النسخة الإنتاجية لـ بروسيد كونسيبت والتي تم تدشينها خلال 2017 حيث أسفل التمويهات تقع لمسات رياضية في التصميم أبرزها العتبات الجانبية والعادم والعجلات العدوانية 18 إنش، مصابيح خلفية مستوحاة من ستينجر.

في داخلها، يفترض أن تكون سيد الجديدة مطابقة للنسخ الأخرى، ما يعني نظام معلومات ترفيهي يطفو أعلى لوحة القيادة، مميزات فاخرة مثل التبريد والتدفئة ونظام تهيئة المناخ والشحن اللاسلكي للهواتف الذكية والتقنيات العصرية المساعدة للسائق.

خيارات مولدات الطاقة يفترض أيضاً أن تكون متماثلة مع سيد العادية، ما يعني محركات 1 و1.4 تيربو قوة 118 و138 حصان على التوالي.

سواءً كانت كيا سيد فاست باك أو شوتينج بريك، فإن تدشينها يتوقع أن يتم في أكتوبر بمعرض باريس للسيارات 2018، كما لا يستبعد تأجيل وصولها إلى 2019.


الوسوم:, ,