• الأحد 20

    مايو

وظائف أكاديمية شاغرة بجامعة الملك عبدالعزيز

وظائف أكاديمية شاغرة بجامعة الملك عبدالعزيز
فاطمة المالكي(صدى):

فتحت جامعة الملك عبدالعزيز، باب استقبال الطلبات على التقدم لبعض الوظائف الأكاديمية الشاغرة، بدءً من الأحد القادم 20/5 حتى الخميس 24/5/2018م، بمقر الجهات الموضحة بالإعلان كل حسب تخصصه.

وأوضحت الجامعة أن الوظائف المتاحة لأعضاء هيئة التدريس بمراتب أستاذ، أستاذ مشارك، أستاذ مساعد ووظائف مدرسي اللغة بجميع قطاعات الجامعة للسعوديين والسعوديات للعام الدراسي (1439-1440هـ).

وأشارت إلى أنه من ضمن الشروط العامة أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، تنطبق على المتقدم الشروط الموضحة أمام كل وظيفة، مع ضرورة اجتياز اختبارات القبول والإجراءات النظامية المتبعة لتعيين أعضاء هيئة التدريس ومدرس اللغة.

وأضافت أنه من ضمن الوثائق المطلوبة إحضارها عند التقديم السيرة الذاتية وصورة من المؤهلات العلمية وصورة من شهادات الخبرة العملية إن وجدت.


4 تعليقات

[ عدد التعليقات: 787 ] نشر منذ يومين

وظائف على مسابقات ولا بدون مسابقة ؟
جميع وظائف الجامعات اللي تكون على مسابقة وظيفة فيها غش وكذب وتحايل يخلو العالم تسافر وتدخل القاعة عشان تختبر تلقى ٢٠٠ وأكثر من طالب جاي والاحتياج بالوظيفة ١ والله حرام
من الاساس شوفوا الافضليه وقلصو العدد عشان يكون في مصداقية وأمل بالوظيفة

[ عدد التعليقات: 787 ] نشر منذ يومين

انا صارت لي في جامعتين وكلها سفر وايجارات واكل وشرب
ولعلمك تعديت المرحله الاولى والثانيه وبالاخير قالو لي شوف الاسماء بتطلع على الموقع لين اليوم مافيه اي شي الكلام هذا عام ١٤٣٣

[ عدد التعليقات: 357 ] نشر منذ يومين

هل يعقل الجامعه تطلب استاذ مشارك والدرجه الاقل استاذ مساعد لخريجي الدكتوراه .. يعني هالوظائف لاتستقطب العاطلين بل الموظفين في جامعات اخرى .. تيتي تيتي زي مارحتي زي ماجيتي ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *