• الأحد 20

    مايو

ترامب يكشف سبب وصفه للمهاجرين بـ ” الحيوانات “

ترامب يكشف سبب وصفه للمهاجرين بـ ” الحيوانات “
واشنطن(صدى):

برر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، سبب وصفه للمهاجرين غير الشرعيين بـ ” الحيوانات ” ، وذلك بعد موجة الانتقادات الواسعة التي تلقاها ترامب بسبب هذا الوصف.

وأكد ” ترامب ” أنه كان يشير بهذا اللفظ إلى العصابات الإجرامية، خاصة أفراد عصابة ” إن إس 13 ” التي ترتكب جرائم وحشية.

ولقى هذا الوصف من الرئيس الأمريكي غضب عالمي وانتقادات حادة له، حيث قال وزير الخارجية المكسيكي لويس فيديجاراي أمس الخميس ” الرئيس ترامب وصف بعض المهاجرين بأنهم حيوانات.. ربما كانت تدور في ذهنه صورة عصابات إجرامية كحيوانات لا كأشخاص.. لا أعلم ” ، ولكن وجهة نظر الحكومة المكسيكية أن هذا غير مقبول على الإطلاق ” .

ومن جانبه دافع البيت الأبيض عن الرئيس الأمريكي، حيث قالت المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة ساندرز عن عصابة إن أس 13 ” بصراحة أعتقد أن لفظ حيوانات لا يصفهم بما يكفي.. أعتقد أن على الرئيس أن يستخدم سلطته وكل ما بوسعه لوقف هذا النوع الفظيع المقزز من البشر ” .

وكان وصف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بعض المهاجرين غير الشرعيين بـ ” الحيوانات ” ، الأربعاء الماضي، خلال مناقشة موضوع المدن التي تشكل ملاذات للمهاجرين والعصابات.

وقال ترامب في تصريحه ” سنطرد أشخاصا من البلاد.. لا يمكنكم أن تتخيلوا كم هم أشرار.. ليسوا بشرًا، هم حيوانات.. سنطردهم من البلاد بوتيرة غير مسبوقة ” .


9 تعليقات

[ عدد التعليقات: 713 ] نشر منذ يومين

عندما يصف رئيس اكبر دولة فى العالم البشر بالحيوانات ذلك لانه قد علا فى الارض اللهم افعل فيهم كما فعلت بقوم عاد وثمود ولوط.

[ عدد التعليقات: 787 ] نشر منذ يومين

صح 100% هم حيوانات.. لكنهم اسلافك من الاوربيين ممن قتل وعذب وأغتصب وجوع وأباد الأمة الهندية في شمال امريكا طمعاً باراضيهم.

[ عدد التعليقات: 325 ] نشر منذ يومين

ترامب يعتقد ان الولايات المتحدة ملك شخصي له نسي ان أمريكا هي خليط هجرات مستعمرة احتلت أمريكا وأخلتها كن سكانها الأصليين بالقتل والعنف فالهجرات طبيعية لها أمريكا في حاجة الى التجديد لان بها المعتوهين أمثال ترامب فلابد لها من التجديد للدماء وهو يقارن البشر بالحيوانات مقارنه بشعة

[ عدد التعليقات: 357 ] نشر منذ يومين

يتكلم عن المهاجرين ببذاءه..
ونسي انه في الاصل مهاجر!!!
أي وقاحه هذه؟

[ عدد التعليقات: 1070 ] نشر منذ يومين

لو كنت فقير بالمكسيك كان حبيت جزمت رئيس عصابة نجر إس5 عشان يهربك لأمريكا…

[ عدد التعليقات: 9574 ] نشر منذ يومين

أجلددد😎

[ عدد التعليقات: 12 ] نشر منذ يومين

رئيس كلب قذر متعالي يهودي هو من نقل سفارتهم الى القدس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *