• الجمعة 21

    سبتمبر

” التجارة ” تعلق على واقعة تورط 35 مواطنة في كمبيالات الأجهزة الكهربائية

” التجارة ” تعلق على واقعة تورط 35 مواطنة في كمبيالات الأجهزة الكهربائية
حمود العنزي (صدى):

على خلفية صدور أحكام بالسجن والإيقاف ضد 35 سيدة، تورطن في قضايا تتعلق بتحريرهن أوراقاً تجارية، منها سندات لأمر، وشيكات، وكمبيالات، لقاء حصولهن على قروض من معارض بيع أجهزة كهربائية بالتقسيط، تبرأت وزارة التجارة من نشاط تسويق الأجهزة الكهربائية التي تنفذ عمليات تمويل مالي للعملاء.

وأوضح المتحدث باسم وزارة التجارة عبدالرحمن الحسين، أن كل ما يتعلق بعمليات التمويل المالي للعملاء من اختصاص مؤسسة النقد، والوزارة بريئة من مسؤولية استغلال السجلات التجارية في خداع العملاء.

وشدد المتحدث باسم الوزارة على أنه من المفترض أن يكون العميل واعيا لمثل هذه المصائد الواضحة.

إقرأ أيضًا:


5 تعليقات

[ عدد التعليقات: 3961 ] نشر منذ 4 شهور

دردب بين وبين

من سلم نفسة لتجار الفلس افلسو فيه ..

[ عدد التعليقات: 3961 ] نشر منذ 4 شهور

دردب بين وبين

من سلم نفسة لتجار الفلس افلسو فيه ..

[ عدد التعليقات: 1424 ] نشر منذ 4 شهور

وتجاااار بطاقات السوا اللي السجن مليان بسبب طمع تجار البطاقات

[ عدد التعليقات: 1798 ] نشر منذ 4 شهور

المثل يقول خشم الطماع في —–ظهر المفلس

[ عدد التعليقات: 1798 ] نشر منذ 4 شهور

يفرج لهم ربي رمضان كريم يفزعون فيه الناس اهل الجود