ترعى صاحبة السمو الأميرة سارة بنت خالد بن مساعد بن عبدالعزيز، حرم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز ، حفل الكافلات الرمضاني بجمعية إنسان لعام 2018، وذلك مساء يوم السبت الموافق 4 رمضان 1439 هـ ، 19 مايو 2018 ، في فندق قصر الرياض، وبحضور الكافلات والداعمات وسيدات المجتمع، وحرم أعضاء مجلس الإدارة .

أوضح ذلك الأستاذ/ صالح بن عبد الله اليوسف مدير عام الجمعية وقال ” إن الجمعية تنظم حفل الكافلات الرمضاني في كل عام، بهدف التعريف بأهدافها وبرامجها والخدمات التي تقدمها للمستفيدين، إضافة إلى تعزيز التواصل بين الجمعية وسيدات المجتمع وتقديم الشكر والتقدير للكافلات والداعمات خلال العام الماضي.

وأضاف اليوسف: أن فقرات الحفل ستكون متنوعة وسيتخللها كلمة لسمو راعية الحفل، وأخرى للجمعية، وتقرير مصور عن الإنجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية . وتكريم سمو الأميرة سارة وكبار الداعمات لبرامج الجمعية. كما ستقيم الجمعية معرضا مصاحبا للحفل لعرض مواهب فتيات انسان.

وفي ختام تصريحه قدم مدير عام الجمعية، باسمه ونيابة عن أيتام ومنسوبي الجمعية، شكره وتقديره لسمو الأميرة سارة بنت خالد بن مساعد بن عبدالعزيز على رعايتها وتشريفها حفل الكافلات الرمضاني في إنسان ودعمها الدائم للجمعية، منوهًا بجهودها المتميزة في دعم الأعمال الخيرية والإنسانية في المملكة ، حيث تعد سمو الأميرة سارة من كبار الداعمات للجمعية وقد تبرعت في العام الماضي بقصرها البالغ قيمته التقديرية 50 مليون ريال .

كما شكر اليوسف المتبرعات والداعمات من أهل الخير في هذا الوطن المعطاء على ما يبذلنه من دعم لمشاريع الجمعية. سائلاً المولى تبارك وتعالى أن يجعل ذلك في موازين حسناتهن.