• السبت 21

    يوليو

النفيعي يوضح أسباب غياب الدوليين عن مباراة السد

النفيعي يوضح أسباب غياب الدوليين عن مباراة السد
ماجد محمد(صدى):

أوضح رئيس نادي الأهلي ماجد النفيعي، عن السبب وراء عدم مشاركة اللاعبين الدوليين في مباراة الإياب أمام السد القطري في إطار دوري أبطال أسيا.

وقال ” النفيعي ” في حديث تلفزيوني، إنهم حاولوا التواصل مع مدرب الأخضر خوان بيتزي للحصول على خدمات اللاعبين الدوليين؛ لكن الرفض كان الرد من المدرب.

وأشار إلى أن الفريق كان يعاني من الإصابات، وتدرب قبل مباراة الإياب بـ 14 لاعبا فقط، وعدم مشاركة الدوليين كان لها تأثيرها.

يجدر الإشارة إلى أن الأهلي خرج من البطولة الأسيوية بعد التعادل أمام السد القطري بهدفين، ليصبح مجموع مباراتي الذهاب والإياب 4-3 للسد.


2 تعليقان

[ عدد التعليقات: 338 ] نشر منذ شهرين

الهلالي تركي ال الشيخ اول ما مسك المنصب جاء وسن سيفه على الاهلي وعزت هلالي ونائبه نواف هلالي ومنسق المباريات هلالي. شافوك تصدرت مجموعتك بآسيا ويدري عن مشكلة فيتفا ومع ذلك ما اعطاك فلوس تدفع له عشان يلعب معك الاسيوية على الاقل ابك هذا هلااااالي . استح يارجل تشوفه يقول اعطيت الاهلي 95 مليون وانتم الى الحين ما دفعتوا شيء للاعبين ولا المدربين ولا العاملين وفيتفا وليوناردو اشتكوا بالفيفا وحتى العقيل رئيس الشباب نفى في مسلسل (الكشنه ياولدي) استلام الشباب لمبلغ العويس. اجل ال 95 مليون (هالميزانية الضخمة) اللي تكفي رواتب سنة كاملة. ليه ما تطلع تنفيها او تأكدها. والا ااشغله ترزز بالنادي وخلاص.

[ عدد التعليقات: 78 ] نشر منذ شهرين

ابو بدر
الله يشفيك الحق على عمرك شوف لي مستشفى امراض نفسيه وضعك جدا صعب