نفذت الفرق الرقابية ببلدية أجياد الفرعية بمكة المكرمة حملة ميدانية للكشف على محلات بيع اللحوم والتأكد من مصادرها وصلاحيتها ، وقد ضبطوا خلال الحملة مطبخا عشوائيا داخل عمارة سكنية يديره مجموعة من الوافدين من إحدى الجنسيات ، حيث استغلوا الموقع وأقاموا فيه مطبخا لإعداد وتوزيع اللحوم بطرق مخالفة ولا تخضع للاشتراطات الصحية ودون تراخيص نظامية .

وأوضح رئيس بلدية أجياد الفرعيه المهندس عبدالله بن خميس الزايدي  ، بأن مراقبي البلدية يقومون بجولات ميدانية مستمرة على المنطقة لمتابعة مثل هذه المخالفات ، وقد رصدوا الموقع المخالف أثناء تلك الجولات ، وهو داخل عمارة سكنية ، حيث اتضح بأنه غير مؤهل ، ولا تتوفر به الاشتراطات الصحية المطلوبة ، إضافة الى أنه غير مرخص نظاميا من قبل الجهات المعنية .

وتمت على الفور مداهمة الموقع وضبط العديد من المخالفات الصحية والتشغيلية بداخله ، حيث تمت مصادرة (400) كيلو من اللحوم مجهولة المصدر ، وتم إغلاق الموقع وتسليم المخالفين للجهة المختصة.

وأكد رئيس البلدية بأن الفرق الرقابية تبذل جهود كبيرة خلال هذه الايام في كامل نطاق المنطقة لمتابعه مثل هذه الظواهر والقضاء عليها ، ومتابعة ومنع الأماكن العشوائية غير المرخصة ، وذلك حرصا على تقديم افضل الخدمات للمواطنين ، وزوار بيت الله الحرام .