• الأربعاء 22

    أغسطس

بالفيديو.. مدرسة تستعين بنمر متوحش لحفل نهاية العام الدراسي

بالفيديو.. مدرسة تستعين بنمر متوحش لحفل نهاية العام الدراسي
واشنطن(صدى):

أثارت مدرسة ثانوية في ولاية فلوريدا بأمريكا، غضب أولياء الأمور، بإحضار مجموعة من الحيوانات من بينهم نمر إلى حفل نهاية العام الدراسي في المدرسة.

وقال طلاب المدرسة وذويهم إنهم فوجئوا بوجود حيوانات غير أليفة في ليلة حفل نهاية العام التابع لمدرسة كريستوفر كولومبس الثانوية، والذي أقيم في فندق هيلتون بالقرب من مطار ميامي الدولي.

وكانت إدارة مدرسة كولومبوس قد جلبت مجموعة من الحيوانات إلى الحفل، بما في ذلك نمر وثعلب، إضافة إلى مجموعة من الببغاوات، لإضفاء جو مثير للحفل الذي أطلق عليه اسم ” موسيقى الغابة ” ، فيما تقدمت المدرسة باعتذاراً رسمياً لأولياء الأمور بعد هذه الواقعة.

واعترض الكثير من التلاميذ وذويهم، إضافة إلى متابعي الصور، على إخراج هذه الحيوانات من بيئتها الطبيعية، وجلبها إلى حفل موسيقي يقوم فيه المراهقون باللعب بالنيران التي تخشاها الحيوانات، واعتبروا ذلك اضطهاداً بحقها.

وقال رون ماجيل، وهو خبير في سلوك الحيوانات ومتحدث باسم حديقة حيوان ماريمي، بأن الصور تظهر النمر في حالة من التوتر والخوف من الأضواء والضوضاء والنيران، وهذا يعتبر انتهاكاً كبيراً لحقوق الحيوانات.


3 تعليقات

[ عدد التعليقات: 736 ] نشر منذ 3 شهور

طيب من الاصل هم حيوانات

[ عدد التعليقات: 11219 ] نشر منذ 3 شهور

إدارة مدرسة كولومبوس جلبت مجموعة من الحيوانات إلى الحفل، بما في ذلك
* نمر
*وثعلب
* إضافة إلى مجموعة من الببغاوات.
؛
طيييب وين المشكلة؟🤔
أنواع الحيوانات موجودة من الأساس بالمدرسة، ولكن للأمانة أغلب الموجودين [الببغاوات].. وأحلى صفة وميزة في الببغاء إنه يحفظ ويردد الكلام من غير مايناقش وهذا هو المطلوب🤣🤣