قام فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة الشيخ فؤاد بن سعود العمري، بزيارة تفقدية لعدد من الهيئات والمراكز التابعة لمنطقة مكة المكرمة.

وتضمنت الزيارات متابعة العمل الميداني والإداري وتلمّس احتياج الموظفين للرقي بمستوى الأداء ورفع كفاءة العمل سواء الإداري أوالميداني وإظهاره بالمستوى اللائق ، شملت هذه الزيارة هيئة مدينة مكة ومحافظة الطائف وهيئة محافظة جدة.

والتقى الشيخ العمري برؤساء الهيئات ومشرفي المناطق ورؤساء المراكز ومديري الأقسام ومساعديهم.

وأكد فضيلته خلال لقائه بمنسوبي الهيئات الحرص على تنفيذ خطة العمل الميدانية لشهر رمضان المبارك والإجازة الصيفية وما اشتملت عليه من أعمال ميدانية وبرامج توعوية. وفق الخطة المعتمدة والمحققة لتطلعات مسؤولي الرئاسة العامة.

و أوصى ببذل مزيد من الجهد وتقديم النصح والتوجيه والرفق بالمخالف وتوجيهه بالكلمة الطيبة والقول الحسن منتهجين نهج خير البرية.

من جهته أعرب فضيلة المدير العام عن شكره وتقديره لمستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر على ما يوليانه لفرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة من اهتمام ودعم في ظل قيادتنا الرشيدة وفقهم الله.

رافق فضيلته عدد من مديري الإدارات المعنية بالعمل الميداني والإداري بمنطقة مكة المكرمة .

وتأتي هذه الجولات بتوجيهات من معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند-وفقه الله- للوقوف على سير العمل والاطلاع على مستجداته ميدانيا.