• الأحد 19

    يناير

تفاصيل جديدة في قضية ” المرداسي ” تطيح بأطراف عدة

تفاصيل جديدة في قضية ” المرداسي ” تطيح بأطراف عدة
نواف السالم(صدى):

كشفت مصادر عن تفاصيل جديدة حول قضية الحكم فهد المرداسي والتي استبعد على إثرها من إدارة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الاتحاد والفصيلي، السبت الماضي.

وأكدت مصادر حسب صحيفة ” الرياضية ” أن رئيس الهيئة العامة للرياضة المستشار تركي آل الشيخ تلقى اتصالًا من رئيس سابق لأحد الأندية الكبيرة أبلغه عن 3 حالات سابقة مع الحكم مشابهة لقصته الأخيرة.

وأوضحت أن الرئيس السابق أكد للمستئار تركي آل الشيخ أنه مستعد للشهادة بما لديه من معلومات أمام النيابة الإدارية، وكشف الأدلة التي لديه.

كما أضَافت أن المستشار تركي آل الشيخ وجه بتحقيق عاجل وشامل في أحداث وتفاصيل مباراة فريقي هجر والطائي في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، وذلك بعد اعتراف ” المرداسي ” بعدد من القضايا السابقة والتي قد تطيح بأطراف عدة.

يُذكر أن اتحاد كرة القدم استبعد الحكم فهد المرداسي من إدارة المباراة النهائية لكأس الملك بين الاتحاد والفيصلي وإحالته للمباحث الإدارية، فجر السبت الماضي.

اقرأ أيضًا:

بالفيديو.. الطرف الثاني في قضية ” المرداسي ” يكشف عن نفسه


7 تعليقات

[ عدد التعليقات: 2977 ] نشر منذ سنتين

الأهلي والنصر أكثر ناديين تضرروا من المرداسي
وهو الأهلي كان يرفض أن يكون المرداسي حكما لمبارياته وتذكروا تصريح الأمير فهد بن خالد

المستفيدين
الشباب بدرجة أولى ثم الهلال

[ عدد التعليقات: 2532 ] نشر منذ سنتين

الرشاوي و دعم الحكام منذ زمن ، لكن الأعلام يغطي هذه الجرائم في حق الكره السعوديه ، سبق وقال ابوخالد رحمه الله لم تعد هناك أخلاق أو مباديء أو قيم رياضيه و خرج خالد بن عبدالله و قال ان البطولات توزع كذلك صرح محمد بن فيصل نحن نعترف الأن هناك حكام يساعدوننا في بعض المباريات ..

[ عدد التعليقات: 1953 ] نشر منذ سنتين

لاتنسى خلال هذا الدوري لم يحتسب للنصر 15 ضربة جزاء صحيحة بشهادة الفودة والزيد فأين الدفع الرباعي هنا بل دمار للنصر ولكن إرادة الله فوق كل شيء

[ عدد التعليقات: 1215 ] نشر منذ سنتين

المفروض ان الرئيس السابق يتم توقيفه من قبل النيابه العامه لانه تستر ع معلومات فيها مضره ع الشخص اوالنادي المتضررالآن لما وقع الراس بالفاس جيت تبي تشهدضده المفروض انت وشكالك وباء ع المجتمع..يتستر عليه ولآن يبي يشهد ضده انت اول من يعاقب بقضيه زي هذي..

[ عدد التعليقات: 3356 ] نشر منذ سنتين

عمار سويلم ترى مالنا كم سنة من دوريكم الي كلة ضربات جزاء خرافية ابلع العافية و……

[ عدد التعليقات: 540 ] نشر منذ سنتين

هو عليه ملاحظات سابقه كثيرة ومعروف الضغط اللي كان يمارس على الحكام في فترات البلطجه والفساد وخدم نادي الهلال بالدرجة الأولى واحتسب ركلات جزاء كثيرة لصالحه غير صحيحه وغير مجريات مباريات كثيرة وكان الشخص غير موثوق فيه من بعض الانديه لكن السؤال وش اللي أوصله إلى هذا الحال هو او غيره ؟
الجواب عدم وجود حماية للحكم من بعض المحسوبين على الاندية
ضياع مستحقات الحكم المادية لسنوات يسافر على حسابه ويسكن على حسابه لابد يضعف أمام الاغراءت يقول حقوقي ضايعه اعوض من الهدايا كلها كوره فلوس رايحه رايحه استفيد منها احسن لي .
أتوقع في هذي القضية راح يتم إعفاء ناس كثير من مناصبهم
لأن الإيقاع في بالمرداسي كان مخطط له واللي اوقعوا فيه يحاولون يقون موقفهم بشهادات قديمه لرؤساء سابقين وش اللي انطقهم الآن !
القضية لازالت منظوره المفروض ما تطلع في الإعلام إلى حين انتهاءها

[ عدد التعليقات: 449 ] نشر منذ سنتين

طيب