نسخة
  • Generic placeholder image
  • Generic placeholder image
  • Generic placeholder image
الأعداد السابقة للصحيفة
ليفاندوفسكي غير سعيد مع البافاري

ماجد محمد (صدى):
تحدَّثت تقارير عالمية، خلال الفترة الماضية، عن إمكانية رحيل روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، عن فريقه.

وفي هذا الإطار، أكدت مصادر مقربة من اللاعب أنه لا يشعر بالسعادة مع البافاري ولا يلعب بشكل كاف، مرجعًا الأسباب إلى أنه لعب ضد ريال مدريد وهو مصاب وسجَّل، ولعب بقناع الوجه ضد برشلونة عام 2015.

وأضافت المصادر، أن " ليفاندوفسكي " لم يسجل في ريال مدريد خلال نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ربما لجودة لاعبين عالميين مثل راموس وفاران.

يذكر أن اللاعب البافاري قد لاقى انتقادًا لاذعاً بعد إقصاء البافاري هذا الموسم من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

Time واتساب

اترك تعليقاً

أحدث التعليقات

🍵عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء☕
بلا رجيم بلا كذاب فاضي خير الأمور الوسط
🍵عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء☕
طيب طيب
أبوخالد-أبها.
ماتخلوا الحياة من الخير وأهله .. عيد تامر العازمي .. بيض الله وجهك .. وكثر الله الطيبين من أهل الخير أمثالك .. وين اللي يخرجون الأرامل والأيتام من بيوتهم .. علشانهم ماإستطاعوا أن يدفعوا له الأجار ويهون عليه أن يعرضهم للضيق والتعب والعذاب .. وبعدين تلقاه يبغى يتصدق .. يبغى الأجر !!!؟؟ هل هكذا يكون شكر الله على نعمه نمنع فضلها عن المستحقين ..!!؟؟ بئسة الحياة .. تلك التي يعيشونها ويجمعون لها دراهم .. وفي المقابل .. تجد أهل الخير والبر .. الذين وفقهم الله لطريق الخير الصحيح يسعون لفك كربة المكروب .. ومساعدة المحتاجين .. وإدخال السرور على قلوب أضناها التعب والإرهاق من البحث عن لقمة يسدون بها جوعهم وربما باتوا ليلتهم جائعين لايجدون ما يأكلونه .. ارحموا من في الأرض .. يرحمكم من في السماء .. يقول علي بن أبي طالب رضي الله عنهم أجمعين أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم .. يقول : إن رحمة الله .. تنساب للرحماء .. كما ينساب الماء للأرض السهلة .. إن رحمة الله قريب من المحسنين .. جعلنا الله واياكم من المحسنين .