في مفارقه مثيرة للسخرية للقوى الناعمة التابعة للنظام القطري المتلون، واصل الإعلامي فيصل القاسم مهاجمته للمملكة ولكن هذه المرة جاء الرد على هجومه من جانب عبد الله العذبه صديقه في التلون .

ويبدو أن النظام القطري لم يصبح في جعبته ما يستطيع أن يشوه به سمعة المملكة؛ ليقوم ” القاسم ” بخلق مشهد هزلي باستغلال مسابقة البلوت التي أطلقها رئيس الهيئة العامة للرياضة في المملكة.

واعتبر ” القاسم ” لسان قطر المتلون، أن الدعوة للعب ” البلوت ” هي دعوة لـ” القمار “، وهو تشبيه أبرز غباء النظام القطري وإفلاسه إعلاميًا بوضوح ، في حلقة هزيلة للاتجاه المعاكس.

ولم تحتاج المملكة إلى التعليق على مثل تلك الافتراءات التي يتم إطلاقها دون أساس من الصحة، بينما تلك المرة جاء الرد من عبد الله العذبة أحد أذرع النظام القطري.

فأنه في الوقت الذي شبه فيصل القاسم البلوت بالقمار، وهاجم المملكة دون وجه حق، نشر ” العذبه ” صوره عبر حسابه الرسمي على ” تويتر “، وهو يلعب ” البلوت ” أو ” القمار ” كما وصفه ” القاسم “، فهو رد قادر على إخراس فيصل القاسم .

وساهم ” العذبة ” و ” القاسم ” في تلك المفارقة في إبراز تلون النظام القطر كـ” الحرباء ” فهم قادرين على إلقاء التهم على غيرهم وعلى الجانب أخر يمارسون ما قاموا بانتقاده مسبقًا .

ويبدو أن النظام القطري وصل إلى مرحلة كبيرة من التخبط ؛ فأصبحت القوى الناعمة التي خلقتها قطر لتحسين صورتها، تتناقض مع بعضها البعض في مشهد مثير للسخرية.

ومع استمرار المقاطعة العربية للنظام القطري، بات الحمدين يعاني من إفلاس قد يؤدي إلى انهياره في وقت قريب.