تجري مكافحة المخدرات تحقيقات مع ستة مواطنين وصومالي في العاصمة المقدسة ومحافظة بحرة؛ بعدما عثرت بحوزتهم على 153 حبة كبتاجون مخدرة، كانت مخبأة داخل المركبات وفِي أماكن متعددة، وذلك بعد نجاح القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة مكة المكرمة بضبطهم في عددٍ من مراكز الضبط الأمني.

وفي السياق نفسه، اشتبه رجال القوة الخاصة لأمن الطرق في إحدى المركبات بعد كوبري الشميسي، وبعد استيقافها ونزول سائقها، لاذ الراكب الآخر بالفرار بها، وهو ما استلزم الدفع بدوريات المهمات والتدخل السريع، التي تعقبت السيارة، الأمر الذي دفع الهارب بالقيادة عكس السير؛ ما استدعى إيقافه بالقوة الجبرية داخل إحدى المحطات.

ونجح رجال الشرطة في القبض على الجاني، بعدما أطلقوا صوبه طلقات تحذيرية أثناء محاولة هربه مرة أخرى؛ وبتفتيش المركبة والشخص عثر بداخلها على قرابة 24 حبة كبتاجون من النوع المحظور، تم تسليمها لمخدرات محافظة ” بحرة ” .

وفى سياق متصل، تسلمت مخدرات مكة المكرمة وبحرة مواطنين اثنين وصومالي بعد أن ضبطهم رجال مركز الضبط الأمني على طريق الساحل، وبحوزتهم أكثر من 50 حبة كبتاجون داخل المركبة مخفية تحت أحد المقاعد، كما تم ضبط مواطن في مركبة بها كيس نايلون يحتوي على 82 حبة مخبأة داخل ديكور الخاص بها.