افتتح مدير عام الادارة العامة للمجاهدين اللواء منصور الشدي معرض التوعية بأضرار المخدرات وخطورتها والذي تنظّمه ادارة التوجية الفكري والمعنوي وإدارة العلاقات العامة والاعلام بالإدارة العامة للمجاهدين.

ويستهدف المعرض الذي أقيم يوم الأحد الموافق ٢٠/ ٨ / ١٤٣٩هـ منسوبي الادارة العامة للمجاهدين بالتنسيق مع مديرية مكافحة المخدرات بمنطقة الرياض واللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات المشروع الوطني (نبراس) بمشاركة المديرية العامة لحرس الحدود والهيئة العامة للجمارك وعقب قص شريط الافتتاح تجول اللواء الشدي بحضور أمين عام اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات.

رئيس مجلسادارة المشروع الوطني (نبراس ) الدكتور / فيصل الشثري ورئيس اللجنة العليا للشؤون الوقائية بمديرية مكافحة المخدرات بمنطقة الرياض العميد الدكتور/ راشد بن عمر العارضي.

ومدير إدارة الوقاية من المخدرات بحرس الحدود العميد /منصور بن سعد الناصر ومساعد مدير الاداره العامه للتوجيه الفكري والمعنوي بالامن العام / العقيد فهد بن ناصر القرين.

بالمعرض التوعوي واستمع إلى شرح مفصَّل عن المعرض وما اشتمل عليه من بروشورات توعويوية وصورا وعروضا مرئيّة للمخدرات بأنواعها ومخاطرها على الفرد والمجتمع والآثار السلبية وصورا لمضبوطات الادارة العامة للمجاهدين من المخدرات ومشاركاتها الأمنية في مجابهة المفسدين ممن دأبوا على نفث السموم، ونشر الإجرام.

وأشار اللواء الشدي في تصريح له عقب تجوله داخل المعرض أن إقامة هذا المعرض التوعوي يأتي من منطلق أهمية التوعية الأمنية في التعريف بالمخاطر والسلبيات التي يجب تجنبها من أجل الحفاظ على النفس البشرية والممتلكات الإنسانية باعتبارها هدفاً إنسانياً نبيلاً وأملاً بشرياً عظيماً يتطلع إليه المجتمع ويسعى إليه الأفراد وتحوطه الدولة بكل رعاية واهتمام وتخطط لتأمينه والحفاظ عليه. مشيداً بدور التعاون والتنسيق الدائم بين مختلف الجهات والإدارات الحكومية ذات العلاقة لتبادل الخبرات.

وفِي نهاية الجولة قدم اللواء الشدي هدايا رمزية للضيوف المشاركين.